fbpx
إسبانيا

بتشكيل اضطراري .. ريال مدريد يتعثر مجددًا في الدوري بالتعادل مع فياريال

تعثر ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني، بتعادله مع فياريال بهدفٍ لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ودخل ريال مدريد مواجهة فياريال بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، رافائيل فاران، ناتشو، فيرلاند ميندي، لوكا مودريتش، توني كروس، مارتين أوديجارد، لوكاس فاسكيز، إدين هازارد، ماريانو دياز.

بينما دخل فياريال بالتشكيل التالي: سيرخيو أسينخو، ماريو جاسبار، راؤول ألبيول، باو توريس، ألفونسو بيدرازا، داني باريخو، فيثنتي إيبورا، مانو تريجيروس، موي جوميز، جيرارد مورينو، كارلوس باكا.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة 2 عن طريق ماريانو دياز، بعد عرضية من كارباخال من جهة اليمين قابلها ماريانو برأسية قوية سكنت شباك فياريال.

وكاد فياريال أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 20 بعد عرضية رائعة من جيرارد مورينو من جهة اليمين ارتقى لها داني باريخو برأسية رائعة لكنها علت عارضة تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 56 أهدر جيرارد مورينو فرصة التعديل بعدما تلقى تمريرة رائعة من تريجيروس أمام المرمى لكن تسديدته مرت بجوار مرمى كورتوا.

فياريال واصل شن هجماته على مرمى الميرينغي بحثًا عن هدف التعادل، حيث أرسل البديل إستوبينان كرة عرضية من جهة اليسار في الدقيقة 69 وصلت إلى باريخو الذي سدد لكنها مرت بجوار المرمى.

وبحلول الدقيقة 75 تحصل فياريال على ركلة جزاء بعد تدخل من كورتوا على البديل شوكوزوي، نجح جيرارد مورينو في تحويلها للشباك معلنًا تعديل النتيجة.

وكاد البديل تاكي كوبو أن يضيف الهدف الثاني لصالح فياريال في الوقت القاتل لكن كرته ارتطمت بأقدام ناتشو، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يحصد ريال مدريد النقطة رقم 17 في المركز الرابع، بينما وصل فياريال إلى النقطة 19 في المركز الثاني.

إقرأ أيضاً:  جوائز الفيفا للأفضل كرويا: المرشحون والمواعيد.. دليلك لحفل أفضل لاعب في العام
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى