fbpx
إيطاليا

بونيرا: سعيد بمواجهة جاتوزو .. وإبراهيموفيتش كان بحاجة للراحة

أكد دانييلي بونيرا، مساعد مدرب ميلان، على سعادته بأنه سيلتقي بزميله السابق جينارو جاتوزو، وكشف أن زلاتان إبراهيموفيتش “كان بحاجة إلى استراحة”.

وسيحل بونيرا مدافع الروسونيري السابق محل ستيفانو بيولي ومساعده الذين ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا.

بعد إصابة بيولي ومساعده بفيروس كورونا.. مين سيقود ميلان أمام نابولي؟

وقال بونيرا في المؤتمر الصحفي “أنا سعيد للغاية بالعودة إلى نابولي وأن أجد جاتوزو خصمًا، لقد كان صديقًا في الملعب ولا يزال كذلك في الخارج، وسيكون هناك مساحة بعد المباراة للتحية”.

وعن المواجهة أمام نابولي: “كل المباريات مهمة للغاية، لا أراها كاختبار نهائي، أنا أؤمن بمسؤولية اللاعبين، إنها مجرد قطعة صغيرة، إنها فترة طويلة قبل نهاية الموسم”.

أشرف بونيرا على ميلان في التدريبات هذا الأسبوع، وظل على اتصال مع بيولي. فهل سيحدث نفس الشيء يوم الأحد؟

أجاب بونيرا: “لم أشعر أبدًا بالوحدة. كنت دائمًا على اتصال وثيق بالمدرب. أشكر النادي على ما أنجزوه على المستوى التكنولوجي. حصلت على تفويض مطلق خلال جلسات التدريب”.

وتابع: “بالنسبة للمباراة، لا نريد أن نخلق البلبلة. فكرنا في عقد اجتماع قبل المباراة، ثم إذا كانت هناك أشياء مهمة، فسنحصل على اجتماع آخر في نهاية الشوط الأول”.

بونيرا أكمل: “ستكون مباراة صعبة أمام نابولي لكننا نريد أن نفرض أنفسنا. الجميع يشعر بتحسن، لياو يعاني من مشكلة وسيتم تقييمه مرة أخرى في غضون 10 أيام. اليوم لدينا تدريب جديد وغدًا نتوجه إلى نابولي”.

وعن إبراهيموفيتش قال بونيرا: “بالنسبة لإبرا، كان بحاجة إلى استراحة حتى على الجانب الذهني، لقد قدم نفسه دائمًا كقائد مجموعة، ونحن نعلم أهميته”.

إقرأ أيضاً:  نابولي يتهم أطباء منتخب نيجيريا بالتسبب في تدهور إصابة فيكتور أوسيمين
اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى