fbpx
أخبارإنجلترا

لامبارد يذكر النقطة “السلبية” الوحيدة في أداء تشيلسي ضد نيوكاسل

نصح مدرب تشيلسي “فرانك لامبارد” نجومه بضرورة التعلم من مباراة نيوكاسل، وحسم المباريات فيما بعد بشكل مبكر، على الرغم من الفوز بهدفين دون رد، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

سجل تشيلسي الهدف الأول بعد 10 دقائق من البداية، ولكنه احتاج 50 دقيقة أخرى من أجل تأمين اللقاء وتسجيل ثاني الأهداف.

تحليل اكسترا | تشيلسي يتحسن تدريجيًا 

وجاءت تصريحات لامبارد عقب المباراة كالتالي “دائمًا ما يكون الجلوس على مقاعد البدلاء أكثر سلاسة بالنسبة لي، عندما تنتهي المباراة مبكرًا، لكن هذا لم يحدث، لعبنا جيدًا، لم مباراة سهلة بالنسبة لنا خاصة في هذا الملعب، وضد فريق منظم”.

ثم أضاف “كان من الرائع تسجيل الهدف المبكر، لكن الهدف الثاني كان مهمًا كذلك، ومن الواضح أنه كان لدينا فرص لتسجيله في وقت مبكر وحسم المباراة، ولكن هناك أيامًا لا تكون فيها موفقًا أمام المرمى”.

وعن إصراره على البدء بإبراهام كرأس حربة واللعب بفيرنر كجناح، قال لامبارد “من المهم بالنسبة لنا كمجموعة إذا أردنا أن نصل إلى ما نريد أن نكون عليه، يتعين على كل اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، حتى يشعروا بالرضا، كنا سعداء بالاختراقات الهجومية، وكان مهمًا اللعب بأكثر من عنصر قادر على تسجيل الأهداف”.

وأنهى تصريحاته بعد المباراة “كما قلت ليست مباراة سهلة، يمكنني أن أفهم أن اللاعبين يمكن أن يصبحوا مرتاحين في بعض الأحيان، إنها دروس صغيرة يمكننا أن نتحسن فيها، عليهم استيعاب أهمية التسجيل بشكل مبكر”.

إقرأ أيضاً:  بيب جوارديولا عن لاعبي السيتي : المشكلة أنهم فقدوا متعة لعب كرة القدم
اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى