fbpx
إسبانيا

سيميوني يستعيد كوستا وكاراسكو وفيتولو في قائمة أتلتيكو أمام برشلونة

استعاد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الثلاثي يانيك كاراسكو ودييجو كوستا وفيتولو في قائمة الفريق لمواجهة برشلونة المرتقبة، للمباراة المقرر إقامتها مساء السبت على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفي المقابل، غاب عن القائمة الثنائي الأوروجوياني لويس سواريز ولوكاس توريرا، المصابان بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى هيكتور هيريرا ومانو سانشيز وشيمي فيرساليكو، للإصابة.

ويعود يانيك كاراسكو لقائمة أتلتيكو مدريد أمام برشلونة، بعدما غاب عن أربع مباريات لفريقه بسبب إصابة عضلية، وهو نفس السبب الذي حرم كوستا من المشاركة في أخر ست مواجهات للروخيبلانكوس، وفيتولو من اللعب أمام قادش في الجولة الماضية من الليجا.

وبعد تعافيهم أصبح الثلاثي متاح لدييجو سيميوني الذي استدعاهم لقائمة الفريق من أجل مواجهة اليوم أمام برشلونة، كما ضم المدرب الأرجنتيني لقائمته ثلاثة لاعبين من الرديف هم الظهير الأيمن ريكارد وتوني مويا والمهاجم سرخيو كاميو.

واكتملت القائمة بكل من الحارسين إيفو جربيك ويان أوبلاك، والمدافعين كيران تريبييه وخوسيه ماريا خيمينيز، وستيفان سافيتش، وفيليبي مونيترو، وماريو هيرموسو، ورينان لودي، ولاعبي الوسط ماركوس يورنتي، وساؤول نييجيز، وكوكي ريسوريكسيون، وجيوفري كوندوبيا، وتوماس ليمار، والمهاجمين أنخل كوريا، وجواو فيليكس، وإيفان شابونييتش.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة من 7 مباريات، بينما يأتي برشلونة في المركز التاسع برصيد 11 نقطة بنفس عدد المباريات.

إقرأ أيضاً:  دوري إسباني | أتلتيكو مدريد يتمسك بالصدارة بمساعدة فالنسيا
اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى