fbpx
إنجلترا

مورينيو يتفوق على جوارديولا | توتنهام في الصدارة بهدفين في مرمى مانشستر سيتي

حقق توتنهام فوزًا هامًا على نظيره مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ودخل مانشستر سيتي مواجهة توتنهام بالتشكيل التالي: إيدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو، رودريجو، كيفن دي بروين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، فيران توريس، جابرييل خيسوس.

أما توتنهام فدخل بالتشكيل التالي: هوجو لوريس، سيرجي أورييه، توبي ألديرفايرلد، إريك داير، سيرخيو ريجيلون، موسى سيسوكو، إيميل هويبيرج، تانجي ندومبيلي، ستيفن بيرجوين، هيونج مين سون، هاري كين.

افتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق هيونج مين سون، حيث تلقى تمريرة رائعة من ندومبيلي خلف مدافعي مانشستر سيتي استلمها الكوري الجنوبي ثم سدد الكرة بين قدمي الحارس إيديرسون.

وألغى حكم المباراة هدفًا آخر لتوتنهام سجله هاري كين بسبب التسلل، بعد تمريرة من سون إلى كين الذي سددها في الشباك قبل أن يتم إلغاء الهدف، وفي الدقيقة 29 ألغى الحكم هدفًا لمانشستر سيتي سجله إيمريك لابورت بسبب لمسة يد على جابرييل خيسوس.

دي بروين من جهته حاول إدراك هدف التعادل بعدما أطلق تسديدة قوية في الدقيقة 50 من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لهوجو لوريس.

ومع حلول الدقيقة 65 تمكن البديل جيوفاني لو سيلسو من إضافة الهدف الثاني لمصلحة توتنهام، بعد كرة مرتدة سريعة وصلت إلى هاري كين الذي مرر إلى لو سيلسو المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير على يسار حارس مانشستر سيتي.

بهذا الفوز ارتقى السبيرز للصدارة برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 12 في المركز العاشر.

إقرأ أيضاً:  جوائز الفيفا للأفضل كرويا: المرشحون والمواعيد.. دليلك لحفل أفضل لاعب في العام
اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى