fbpx
إسبانيا

التشكيل الرسمي | ميسي يقود هجوم برشلونة .. سيميوني يدفع بكوريا رفقة جواو فيليكس

أعلن الهولندي رونالد كومان عن تشكيل فريقه برشلونة لموقعة أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستقام على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) السبت في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وشهد تشكيل برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة أساسيًا، بعدما كان قد جلس على مقاعد البدلاء في آخر مباراة للفريق بالليجا قبل التوقف الدولي أمام ريال بيتيس، وتسبب نزوله مع بداية الشوط الثاني في انقلاب أحداث المباراة وانتصار الفريق الكتالوني بنتيجة عريضة بخماسية مقابل هدفين.

تشكيل برشلونة جاء على النحو التالي: تير شتيجن، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، كليمنت لونجليه، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، بيدري، ميراليم بيانيتش، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي.

أما أتلتيكو مدريد فيفتقد خدمات الثنائي الأوروجوياني لويس سواريز ولوكاس توريرا بسبب فيروس كورونا، بجانب هيكتور هيريرا ومانو سانشيز وسيمي فيرساليكو، للإصابة.

كما استعاد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الثلاثي يانيك كاراسكو ودييجو كوستا وفيتولو في قائمة الفريق لمواجهة برشلونة.

وجاء تشكيل أتلتيكو على النحو التالي: يان أوبلاك، كيران تريبيير، ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو هيرموسو، كوكي، ساؤول نيجيز، ماركوس يورنتي، يانيك كاراسكو، جواو فيليكس، أنخيل كوريا.

البلاوجرانا يسعى لمواصلة الانتصارات في الليجا والعودة بالنقاط الثلاث للاقتراب أكثر من الصدارة التي يبتعد عنها حاليًا بفارق 9 نقاط، حيث تتبقى للفريق مباراتين مؤجلتين أمام إلتشي وأثلتيك بلباو. بينما يسعى الروخي بلانكوس للفوز وحصد النقطة رقم 20 واحتلال الصدارة رفقة ريال سوسيداد.

إقرأ أيضاً:  كومان: مستوى جريزمان؟ على خورخي فالدانو أن يأتي لرؤيته كل أسبوع!
اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى