fbpx
أخبارأهم الأخبارمصر

شوبير يكشف عن غياب بارز متوقع لـ الأهلي أمام الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إمكانية خوض لاعب وسط الأهلي حمدي فتحي نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم الجمعة القادم عى حساب المالي أليو ديانج بسبب إصابة الأخير.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم أن فتحي قد يشارك من البداية حيث عاد منتشيًا من وجوده في المنتخب المصري، في حين تتردد أنباء أن ديانج قد تجددت إصابته بكدمة كانت قد آلمت به خلال تواجده مع منتخب بلاده.

أضاف شوبير أن مروان محسن تعرض لكدمة هو الآخر في الحصة التدريبية للأهلي بالأمس، لكنها لن تؤثر على مشاركته، كما توقع صعوبة لحاق مدافع الزمالك محمود حمدي الونش بالنهائي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأجرى لاعبو الأهلي لاختبارات الكشف عن فيرو كورونا في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم، أما الزمالك فسيجري الاختبارات في تمام  الـ11 تحت إشراف الاتحاد الأفريقي وهو الفحص الأخير للكشف عن المصابين بفيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد حسام ميدو قد كشف هو الآخر أمس عن إصابة أحد اللاعبين المهمين في الأهلي بفيروس كورونا.

 

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى