fbpx
إنجلترا

بعد ظهوره بمستوى مميز .. تشيلسي يسعى لتمديد عقد تياجو سيلفا

يبدو أن بداية تياجو سيلفا الرائعة في تشيلسي جلعت النادي يرغب في تمديد عقد اللاعب لموسم ثانٍ، بعدما انضم لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان بعد 8 سنوات قضاها بين صفوف النادي الفرنسي، ليقرر الرحيل وخوض مغامرة جديدة مع تشيلسي.

وشهدت المفاوضات التي سبقت وصول سيلفا خلال الصيف، خيار تشيلسي لتمديد عقد المدافع البرازيلي لمدة 12 شهرًا لمدة عام آخر في حال ظهوره بمستوى مميز.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية، فإن فرانك لامبارد يعتقد أن تياجو سيلفا البالغ من العمر 36 عامًا كان جزءًا أساسيًا من بداية تشيلسي الرائعة للموسم، وهو حريص على تمديد عقده وإبقائه في ستامفورد بريدج لموسم آخر.

تلقى تشيلسي ثلاثة أهداف خارج ملعبه على وست بروميتش في أول ظهور لسيلفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه تلقى مرماه هدفًا واحدًا فقط في أربع مباريات بالدوري منذ ذلك الحين، حين يشارك البرازيلي.

ولم يحسن سيلفا حظوظ تشيلسي دفاعيًا فحسب، بل قدم إحصائيات تمريرات أفضل من العديد من زملائه في الفريق ، بدقة تمريرات وصلت 95.3%.

يحتل البلوز المركز الثالث في الجدول برصيد 18 نقطة بعد تسع مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ضمن تأهله لدور الستة عشر من منافسات دروري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى