fbpx
أهم الأخبارإيطالياسوق الانتقالات

تقارير | إريكسن يقترب من مغادرة الإنتر.. أرتيتا يتفادى السؤال

أكدت تقارير صحفية أن الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط الإنتر الإيطالي بات على حافة مغادرة النادي في يناير، استمراراً لسلسلة التأكيدات بنهاية الأمل في تغير موقف المدرب أنطونيو كونتي حياله.

وعانى إريكسن منذ وصوله إلى إيطاليا قادماً من توتنهام هوتسبر الإنجليزي في يناير الماضي، حيث لا يزال يحصل على وقت قصير للعب مع الفريق، فيما طالت موجة الغضب الجميع عقب الخسارة الأخيرة أمام ريال مدريد بهدفين دون رد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا، وأول من طاله غضب الجماهير عقب المباراة بحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية كان المدرب كونتي نفسه.

وقام كونتي بإشراك إريكسن في المباراة بالتزامن مع تأخر الفريق بهدفين وتعرضه للنقص العددي بطرد لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال.


وارتبط الدنماركي بالعودة إلى إنجلترا في ظل تقارير تزعم إمكانية انتقاله إلى آرسنال غريم ناديه السابق توتنهام.

وفي مؤتمر صحفي واجه ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال هذا السؤال، إلا أنه قرر مراوغة الإجابة عليه مباشرةً قائلاً:”هناك العديد من اللاعبين القادرين على تحسين أي فريق، ولكننا بالتأكيد لن نتحدث عن كل واحد منهم”.

ولا تزال الضغوط تتصاعد ضد كونتي لإشراك اللاعب سواء عن طريق الصحافة أو الأسئلة المباشرة بنسق متكرر في المؤتمرات، مما يفتح الباب أكثر لرفع الضغط عن كافة الأطراف، خاصةً وأن المدرب تحت ما يكفي من الضغط إذ بات مهدداً بالإقالة.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى