fbpx
أخبارإسبانيا

تدريبات ريال مدريد تكشف موقف راموس وبنزيما من مباراة ألافيس

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نادي ألافيس، مساء غدٍ السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتدرب “اللوس بلانكوس” في مجموعتين منفصلتين أمس، بعدما عاد الفريق الأول من مباراة مساء الأربعاء، ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا، وقامت كل مجموعة بتمرينات مختلفة، حيث تعافت التشكيلة التي شاركت في ملعب “الجوزيبي مياتزا”.

وعاد كل شيء لطبيعته في تدريبات صباح اليوم، ولكن الخبر المُقلق لجماهير “الميرنجي” كان عدم تمكن الثنائي “كريم بنزيما” و”سيرخيو راموس” من التدرب رفقة المجموعة.

وأوضح مراسل صحيفة “ماركا” أن هناك شكوك تحوم حول لحاق النجمين بمباراة ألافيس، والتي ستكون الثالثة “توالياً”، التي سيغيب فيها الفرنسي “كريم بنزيما” عن هجوم ريال مدريد.

ويأمل المدرب “زين الدين زيدان” أن يكون الفوز على الإنتر، والذي وضع فريقه في وضع جيد للغاية، فيما يتعلق بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بمثابة الحافز لإلهام مسيرتهم المحلية “المتذبذبة”.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الرابع بفارق ست نقاط عن متصدر الدوري الإسباني ريال سوسيداد، وخسر مباراتين من آخر خمس مباريات، بينما فشل في الفوز في آخر لقاءين.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى