fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

روبنسون: مورينيو لا يحب وقوف لامبارد في وجهه

يتطلع حارس مرمى إنجلترا السابق بول روبنسون إلى موعد الديربي اللندني الذي سيجمع بين توتنهام وتشيلسي يوم الأحد بسبب التنافس القوي بين الفريقين داخل الميدان وبين جوزيه مورينيو وفرانك لامبارد من على الخطوط.

ويعتقد روبنسون أن مورينيو ولامبارد سيتركان صداقتهما على الجانب وسيكون المتافس بين الأستاذ والتلميذ على أشده من على خط التماس.

قال روبنسون حارس توتنهام السابق لصحيفة راسينغ بوست “لقد شاركت في مباراتين بينهما وشاهدتهما عن كثب، هناك الكثير بينهما من على خط التماس”.

وتابع “فرانك يحب أن يظهر أنه لم يعد تلميذًا ويقف في وجه جوزيه ليثبت له أنه لم يعد التلميذ، وأنا لست متأكدًا من أن مورينيو يحب ذلك”.

أضاف “جوزيه مورينيو وفرانك لامبارد يبليان بلاءً حسنًا وأعتقد حقًا أنهما متنافسان على اللقب هذا الموسم”.

وبينما لا يزال لامبارد يشق بداية مسيرته في عالم التدريب، يظل مورينيو أحد أكثر المدربين تميزًا في العصر الحديث.

سيرته الذاتية المليئة بالبطولات هي التي أقنعت توتنهام بالتخلص منه قبل 12 شهرًا، حيث أعرب روبنسون عن ثقته في قدرة المدرب البرتغالي على تحقيق الألقاب التي طال انتظارها في شمال لندن.

واختتم تصريحاته “تم إحضار جوزيه مورينيو لسبب واحد وهو الفوز بالألقاب، وأعتقد حقًا أنه يمكنه فعل ذلك مع الفريق الذي يمتلكه”.

جدير بالذكر أن  مورينو قد دخل في مشادة كلامية مع لامبارد، خلال مواجهة بدور الـ 16 بكأس كاراباو في سبتمبر الماضي، وعلق لامبارد أنه يتحدث كثيرًا مع الحكام.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى