fbpx
أخبارإنجلترا

جوارديولا يكشف خطة مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوي

أغلق فريق مانشستر سيتي أي باب أمام التوقيع مع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ وهذا لأن لديهم “فريقًا رائعًا للقتال على جميع الألقاب” في وجهة نظر المدرب “بيب جوارديولا“.

ووجد مانشستر سيتي نفسه في المركز 13 في جدول الدوري الإنجليزي، بعد أول ثماني مباريات له هذا الموسم، بعدما فقد لقب الموسم الماضي أمام ليفربول، وفشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة جوارديولا.

وأنفقت إدارة “السكاي بلوز” أموالًا طائلة في الصيف، مع دفع 65 مليون جنيه إسترليني و41 مليون جنيه إسترليني على المدافعين روبن دياز وناثان آكي على الترتيب، بينما وصل فيران توريس من فالنسيا مقابل 20.8 مليون جنيه إسترليني.

وصرح جوارديولا بخصوص خطط فريقه في سوق الانتقالات قائلاً “اللاعبون الذين لا يرتكبون الأخطاء خاصة في الخلف، والتي تكلف الفريق الكثير، لديهم فرصة أكبر للاستمرار مع النادي”.

ثم تابع “اللاعبون الذين يسجلون الأهداف، لديهم فرصة أكبر للاستمرار في الفريق، أحاول الحكم على اللاعبين في الوقت الحاضر، لدينا فريق مميز ومجموعة رائعة من اللاعبين، ولا أرى حاجة للتعاقد مع لاعبين جدد على الأقل حتى نهاية الموسم”.

واستطرد “وصلنا إلى هنا معًا، قضينا الكثير من الوقت معًا، ولدينا فرصتنا هذا الموسم لإظهار الكفاءة والرغبة في تحقيق أهدافنا التي نسعى إليها”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى