fbpx
إنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

صحفي ألماني: نسبة انتقال تشالهان أوغلو إلى مانشستر يونايتد تفوق 90%

كشف كريستيان فالك، مراسل صحيفة بيلد الألمانية، عن مستقبل التركي هاكان تشالهان أوغلو مع ميلان، مشيرًا إلى أنه سينضم إلى مانشستر يونايتد.

وسينتهي عقد تشالهان أوغلو مع ميلان في يونيو، وقد تعطلت المفاوضات بشأن توقيع عقد جديد مع الروسونيري بسبب مطالب اللاعب ووكيله، والتي يعتبرها النادي مفرطة.

قال فالك لموقع SempreMilan.com: “وفقًا لمعلوماتنا، فإن المحادثات الأولى بين مانشستر وبيئة تشالهان أوغلو حول الانتقال في 2021 قد جرت بالفعل هذا الصيف”.

أضاف فالك: “في ذلك الوقت، كانت الأمور متقدمة جدًا بالفعل. ويدعم ذلك حقيقة أن الإدارة رفضت عرضًا من يوفنتوس للانتقال الفوري في عام 2020 قبل وقت قصير من نهاية الموعد النهائي للانتقال”.

وواصل: “في الوقت الحالي يتعلق الأمر بالراتب المحدد لعملية الانتقال، يتمتع تشالهان أوغلو بميزة كبيرة أنه وكيل حر”.

عندما سئل عن احتمالات انتقال تشالهان أوغلو لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل، قال فالك: 90%”.

وكان تشالهان أوغلو قد ارتبط أيضًا بالانتقال إلى يوفنتوس، ولكن مرة أخرى تبدو طلبات راتبه صعبة المنال، حيث يرغب في الحصول على 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

الدولي التركي، الذي ولد ونشأ في ألمانيا، يكسب حاليًا 2.5 مليون يورو سنويًا في ميلان، وغالبًا ما تعرض لانتقادات من جانب أنصار الروسونيري في المواسم الماضية، ولكن منذ تغيير أسلوب الفريق إلى 4-2-3-1 ودوره وراء المهاجمين، يظهر اللاعب بشكل مميز حتى الآن.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى