fbpx
أخبارإسبانيا

راموس يفسخ عقده مع “نايكي” .. وصورة عبر إنستجرام تكشف شركته الجديدة

يعتبر قائد ريال مدريدسيرخيو راموس” أحد الوجوه والأسماء الأكثر شهرة في كرة القدم الأوروبية، وهو عامل جذب كبير للرعاة والشركات التي ترغب في تسويق نفسها في عالم المستديرة الساحرة.

وقضى النجم الأندلسي العقد الماضي تحت رعاية شركة الملابس الرياضية الشهيرة “نايكي”، لكن علاقتهما انتهت في شهر سبتمبر حسب مصادر صحيفة “آس”.

وشعر نجم “الميرنجي” أن عرض التجديد الأخير بحوالي 1.5 مليون يورو سنويًا، كان منخفضًا للغاية، وبالتالي فتح الباب أمام العلامات التجارية الأخرى للدخول والمزايدة على هذا العرض.

وفي هذا السياق نشر سيرخيو راموس صورة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وهو يتدرب لأول مرة مرتديًا حذاء من صناعة شركة “أديداس” الألمانية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

وتعتبر أديداس في وسط معركة مزايدة على خدمات راموس، مع شركات أخرى مثل “أندر آرمور” و”بوما” و”نيو بالانس”.

وأمام راموس ستة أشهر ليستقر على الشركة التي سيختارها لرعايته في الفترة المتبقية من مسيرته، ولكن في الوقت الحالي هو يرتدي “أديداس”.

ويعتبر قائد منتخب إسبانيا أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في التاريخ، حيث فاز بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني، وكأسي ملك إسبانيا، وأربعة كؤوس سوبر إسبانية، وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وثلاثة كؤوس سوبر أوروبية، وأربعة كؤوس عالمية للأندية، وبطولة أمم أوروبا واحدة تحت 19 عامًا، وبطولة يورو وكأس العالم 2010.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى