fbpx
أهم الأخبارإيطاليازاوية اكسترا

تحليل إكسترا | انتفاضة إنتر كونتي التي لا تخلو من المشاكل

انتفاضة إنتر كونتي لا يمكن أن تعتبرها علامة استفاقة، لأنك لا تعلم ما الذي سيحدث في المباراة المقبلة. وهذه هي المشكلة، أنه لا أحد يعلم شيئًا حول ما يجري في الإنتر.

وتغلب فريق الإنتر على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف دون مقابل. في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا.

ودخل الإنتر مباراة ساسولو بالتشكيل التالي: سمير هاندانوفيتش – ميلان شكرينيار – أليساندرو باستوني – ستيفان دي فري – ماتيو دارميان  – أرتورو فيدال – نيكولو باريلا – روبيرتو جاليارديني – إيفان بيريسيتش – أليكسيس سانشيز – لاوتارو مارتينيز.

وافتتح أليكسيس سانشيز التسجيل سريعًا لمصلحة الإنتر وتحديدًا في الدقيقة الرابعة بعدما تلقى تمريرة أمام المرمى من لاوتارو مارتينيز نجح في تحويلها للشباك بسهولة، قبل أن يتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 14 بالنيران الصديقة عن طريق فلاد تشيرتتشيز الذي ارتطمت تسديدة فيدال القوية به ثم سكنت شباك ساسولو.

جاليارديني لعب مباراة كبيرة ولكنك تعرف جيدًا أنه سيظهر في المباراة المقبلة بكثير من علامات الاستفهام حوله وحول تمسك كونتي به.

أليكسيس سانشيز كان نقطة تحول أيضًا في هذه المباراة كما كان في مواجهة تورينو الماضية. لوكاكو دخل بديلًا ولاوتارو لعب أساسيًا ولكن كل شيء في الخط الأمامي بني على سانشيز. النجم التشيلي يبدو أنه استعاد نسخة آرسنال الأفضل بالنسبة له.

ثلاثية جاليارديني وفيدال وباريلا تركض وتضغط، الإنتر يستطيع قطع الكرة في كل أنحاء الملعب مع تقارب خطوطه بشكل كبير. هذه ميزة من مميزات إنتر كونتي ومن المفترض أن تحضر دائمًا، ولكنها لا تحضر دائمًا.

ولكن المشكلة التي لا تزال قائمة هي عدم تنوع أشكال البناء الهجومي لدى الفريق والاعتماد على الفلسفة ذاتها. والتي إما تنجح كليًا وإما تفشل تمامًا.

 

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى