fbpx
أهم الأخبارمصر

استمرار إصابة الونش بفيروس كورونا واتضاح موقف أوباما وجمعة

تأكدت إيجابية عينة مدافع الزمالك محمود حمدي الونش وهو ما يعني استمرار إصابة الونش بفيروس كورونا واستمرار غيابه عن فريق الزمالك.

افتقد الزمالك لخدمات مدافعه الأبرز خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي خاضها أمام الغريم التقليدي، الأهلي المصري، يوم الجمعة الماضية.

وفشل الفريق الأبيض في حسم البطولة لصالحه بعدما عجز عن العودة في النتيجة أمام الأهلي لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي.

كان الونش قد غاب عن الفريق بعدما ظهرت عينته إيجابية في فحص فيروس كورونا الذي أجراه رفقة زملاءه تحت إشراف الكاف قبل خوض المباراة النهائية.

وفي ظل انتظار الجماهير لانتهاء فترة إصابة الونش بفيروس كورونا المستجد، أُعلن عبر الصحفي المقرب من نادي الزمالك، عمرو جاب الله، أن المدافع المصري قد أجرى مسحة في منزله صباح اليوم وجائت عينتها إيجابية كذلك.

وينتظر الزمالك خوض مباراة نصف نهائي كأس مصر، البطولة الأخيرة التي ينافس عليها الزمالك في موسم 2019/2020، والمزمع إقامتها يوم الثلاثاء المُقبل.

حيث يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، على أمل حسم لقب الكأس المفضل للقلعة البيضاء في السنوات الأخيرة.

وبخصوص حالة كل من عبد الله جمعة ويوسف إبراهيم أوباما، فإن كلاهما ينتظر إجراء مسحة طبية تحت إشراف الزمالك خلال الأيام المُقبلة.

اظهر المزيد

محمد علاء

صحفي مصري يهوى الكتابة عن التكتيك واقتصاديات كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى