fbpx
إنجلترا

روي كين: لهذا السبب لن يحقق توتنهام لقب الدوري الإنجليزي

شكك روي كين لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، في إمكانية تحقيق توتنهام لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب التعادل السلبي مع تشيلسي.

بهذا التعادل وبتجنب الهزيمة، حصد توتنهام النقطة 21 في صدارة الترتيب بفارق الأهداف مع ليفربول.

ومع ذلك، عند سؤاله عما إذا كان مورينيو قادرًا على قيادة توتنهام إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1961، قال كين لشبكة سكاي سبورتس: “لقد فعل ذلك من قبل. سيرته الذاتية رائعة”.

أضاف روي كين: “لكنني لا أعتقد أن هؤلاء اللاعبين في توتنهام جيدون بما يكفي من أجل تحقيق لقب الدوري. لديهم ثقة في مورينيو وهاري كين، لا أعتقد أن هذا كافٍ”.

وواصل: “أعتقد أنهم سيخوضون موسمًا جيدًا للغاية، لكن الموسم الجيد جدًا هو فارق كبير لمحاولة الفوز بلقب الدوري. لا أعتقد ذلك. مانشستر سيتي أقوى من توتنهام”.

كين تابع: “لقد حقق توتنهام بعض النتائج الجيدة حقًا، لكن لا يزال لديهم صورة غريبة هنا وهناك، ضد نيوكاسل ووست هام. لكن لم يكن هناك الكثير من المفاجأة فيما رأيناه مع توتنهام ضد تشيلسي. إنهم يعتمدون تمامًا على هاري كين، لقد كان هادئًا”.

وأكمل: “قال جوزيه مورينيو إن لاعبيه أصيبوا بخيبة أمل في غرفة الملابس، أعتقد أنهم يجب أن يكونوا سعداء. مورينيو سيكون سعيدًا”.

وجاءت تعليقات كين ردا على مزاعم مورينيو بأن غرفة تبديل ملابس توتنهام كانت غير سعيدة بعدم مغادرة ستامفورد بريدج بالنقاط الثلاث.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى