fbpx
أخبارالسعودية

الهلال ينهي 2020 بتعادل مثير أمام الشباب ليفتح الباب أمام صدارة محتملة للأهلي

في الدقائق الأخيرة

أنهى الهلال متصدر دوري المحترفين السعودي عام 2020 بالتعادل الإيجابي أمام الشباب ، الليوث تقدموا مبكرا عن طريق فابيو مارتينز في الدقيقة 14 و تعادل الهلال عن طريق البديل صالح الشهري في الدقيقة 87 .

الهلال ينهي 2020 بتعادل مثير أمام الشباب

بدأ الشباب المباراة دون أفضل لاعب في شهر أكتوبر وقائد الفريق إيفر بانيجا والذي حضر للملعب ليتسلم جائزته لكن دون امكانية للمشاركة بسبب تراكم الانذارات .

واعتمد الشباب على الهجمات المرتدة مع دفاع المنطقة ومن أحدها استغل فابيو مارتينز كرة طويلة خلف محمد البريك الظهير الأيمن لينطلق نحو مرمى حبيب الوطيان حارس الهلال وبلمسة فنية بارعة سجل الهدف الأول .

مقالات ذات صلة

كرة القدم تبتسم للعالمي أخيرا .. النصر يعبر الفيصلي في مباراة درامية

الهلال حاول الرد عن طريق إرسال العرضيات لبافيتمبي جوميز والذي أهدر عدة فرص بينهما واحدة لا تصدق بعدما أخطأت رأسيته المرمى من عرضية ياسر الشهراني .

وواصل الشباب الصمود حتى نهاية الشوط الاول ولكنه تلقى صدمة في بداية الشوط الثاني عقب طرد تركي العمار بالإنذار الثاني بعد تدخل قوى على قدم سالم الدوسري .

وألغى حكم المباراة هدفا رائعا من تسديدة لياسر الشهراني بيمناه غالطت زيد البواردي حارس مرمى الشباب لكن بالعودة للفار تم الغاءه بسبب حجب جوميز الرؤية عن حارس المنتخب الأوليمبي السعودي .

الهلال واصل ضغطه عن طريق العرضيات مع ادخال صالح الشهري ليجاور جوميز في خط المقدمة و مجددا أهدر الثنائي فرصا خطيرة كان أهمها كرة جوميز من عرضية كاريو والتي لمست الشباك الجانبية للمرمي .

وبعد ضغط قوي أخيرا سجل الهلال هدف التعادل بعد رأسية من جوميز أنقذها البواردي ليتابعها صالح الشهري على مرتين محرزا هدف التعادل للهلال في الدقيقة 88 .

التعادل رفع رصيد الهلال ل24 نقطة في المركز الأول ولكنه أصبح مهددا بفقدان الصدارة في حالة فوز الأهلي على التعاون في ختام الجولة بعد غد السبت ، فيما رفع الشباب رصيده إلى النقطة ال19 منفردا بالمركز الثالث .

 

اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، يعمل حاليا في قناة نادي الزمالك كما عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى