fbpx
أخبارإنجلتراالسعوديةسوق الانتقالات

إسلام سليماني يقترب من الدوري السعودي في يناير

عبر بواية الشباب السعودي

اقترب الدولي الجزائري إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الإنجليزي من الانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير عبر بوابة الشباب .

إسلام سليماني يقترب من الدوري السعودي في يناير

وقالت صحيفة الرياضية في خبر عاجل لها أن إدارة نادي الشباب بدأت المفاوضات مع ليستر سيتي من أجل التعاقد مع إسلام سليماني .

وكان سانت إيتبان الفرنسي قد أبدى اهتمامه بضم سليماني في وقت سابق ولكنه وجه النظر لمصر صوب التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك .

وبدأ سليماني مسيرته مع شباب بلوزداد الجزائري و بعد تألقه رفقة المنتخب الجزائري انتقل لصفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي في صيف 2013.

وفي 2016 انتقل صاحب هدفين للجزائر في كأس العالم 2014 في شباك روسيا و كوريا لصفوف ليستر سيتي الإنجليزي في العام التالي لتتويجهم بالدوري ولكنه لم يثبت نجاحا كبيرا مع الثعالب .

إسلام سليماني بين البقاء بالبريميرليج أو العودة لفرنسا عبر نادٍ جديد

وأعار ليستر سيتي سليماني في ثلاثة مناسبات إلى نيوكاسل الإنجليزي و فنربخشة التركي و أخيرا موناكو الفرنسي قبل العودة مجددا لصفوف الفريق هذا الصيف لكنه لم يلعب سوى لدقائق معدودة في الدوري في الموسم الحالي .

و يحتاج الشباب لتدعيم خط هجومه في ظل عدم الاقتناع بماكيتي ديوب مهاجم الفريق و عدم وضوح الرؤية لعبدالله الحمدان مهاجم المنتخب السعودي الشاب والذي لم يجدد عقده حتى الآن .

ويحتل الشباب المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر والذي تعادل معه في مباراة مثيرة في وقت سابق مساء اليوم .

 

اظهر المزيد

محمود فتحي

محمود فتحي، مهندس مصري مهتم بالشأن الرياضي ، يعمل حاليا في قناة نادي الزمالك كما عمل سابقا في قناة نادي بيراميدز وساهم في انتاج برامج رقمية وتليفزيونية مختصة بكرة القدم العالمية والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى