fbpx
أخبارأهم الأخباراكسترا زووم

شاهد – كومان يستأذن ميسي قبل استبداله

أظهرت لقطات فيديو قيام مدرب برشلونة رونالدو كومان يستأذن ليونيل ميسي لاستبداله خلال مباراة الفريق أمام غرناطة التي فاز بها البارسا برباعية نظيفة.

وفي المقابلة التي أعقبت المباراة، طُلب من رونالد كومان شرح سبب قراره باستبدال ليو ميسي بعد 65 دقيقة.

وقال المدرب “برشلونة بحاجة لميسي، نحن بحاجة إليه لتحقيق أشياء رائعة والقتال على الألقاب. بهذه النتيجة، تمكنا من إجراء تغييرات وإراحة لاعبين مهمين للغاية مثل ميسي وفرينكي دي يونج”.

مقالات ذات صلة

أضاف “إذا كان جميع اللاعبين في حالة جيدة، فيمكننا التنافس على جميع الألقاب. هذه السلسلة من النتائج تمنحنا الكثير من الثقة.”

على الرغم من اللعب لمدة 65 دقيقة فقط، تمكن ميسي من تسجيل هدفين.

بحلول الوقت الذي حدث فيه التبديل، كان برشلونة بالفعل متقدمًا 4/0 على غرناطة.

وعن المباراة قال المدرب الهولندي “القدوم إلى هذا الملعب ومواجهة خصم صعب مسألة معقدة. وجدنا صعوبة للدخول في أجواء المباراة، ولكن عندما تقدمنا في النتيجة، كانت لنا الكلمة العليا، وصنعنا فرصا للتسجيل، واستحوذنا على الكرة بشكل جيد”.

كما أبرز المدرب الهولندي أنه عندما يتقدم فريقه في النتيجة فمن “الصعب جدا التغلب عليه” بسبب “إتقان اللاعبين للاستحواذ على الكرة”، بينما أبدى سعادته بـ”فاعلية” لاعبيه أمام المرمى بتسجيل أربعة أهداف.

وأضاف “مع الفارق الكبير في النتيجة في الشوط الثاني، قررنا إراحة بعض اللاعبين حتى يكونوا جاهزين للمباراة المقبلة”.

وحول ثنائية كل من الفرنسي أنطوان جريزمان والأرجنتيني ليونل ميسي، شدد مدرب البرسا على أن “التسجيل هو أهم شيء بالنسبة لأي مهاجم”.

وحول موقف الفريق الكتالوني في جدول الترتيب، يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 34 نقطة، أكد أنهم يدركون “صعوبة الأمر”، ولكن الأمور بدأت في التسحن بعد أسبوع مُرض تماما لهم.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى