fbpx
أخبارإسبانيا

كومان انتظر سولدادو في النفق واشتبك معه أثناء مباراة برشلونة ضد غرناطة

تألق فريق برشلونة، مساء أمس السبت، في ملعب “لوس كارمينيس”، بفوزه على غرناطة 4-0، في أجواء أندلسية لم تتأثر بعاصفة “فيلومينا” الثلجية.

وشهدت المباراة لحظة خلاف مثيرة للجدل، رغم النتيجة العريضة، بعدما جاء الهدف الأول لبرشلونة، من تصويبة لجريزمان ارتدت من “روبرتو سولدادو”، وسط اعتراضات من لاعبي غرناطة على وجود الفرنسي في وضع متسلل.

واقتنع عناصر فريق غرناطة بأن مهاجم برشلونة كان متسللاً، وأحاطوا بالحكم غاضبين، كان سولدادو هو الأكثر صخباً، وهو لاعب معروف إلى حد ما بأنه مصدر إزعاج للحكام.

مقالات ذات صلة

ولم يرق لمدرب برشلونة “رونالد كومان” اعتراضات سولدادو، وقام بالرد عليها في أرضية الميدان، مما آثار عدوانية لاعب فالنسيا وتوتنهام السابق، الذي اشتبك مع المدرب الهولندي.

وأكدت صحيفة “سبورت” شجار كومان وسولدادو في النفق مرة أخرى، حيث كان الهولندي ينتظر سولدادو، الذي جاء إليه في الأخير، وتبادل الثنائي المزيد من الكلمات القوية، حتى تدخل باقي اللاعبين وأفراد الطاقم الفني لاحتواء الخلاف.

يذكر أن برشلونة رفع رصيده بعد الفوز على غرناطة إلى 34 نقطة، مستغلاً تعثر ريال مدريد ضد أوساسونا، ليعود إلى المنافسة على القمة مرة أخرى.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى