fbpx
إسبانيازاوية اكسترا

رجال زيدان المنسيين: 4 لاعبين سقطوا من حسابات مدرب ريال مدريد

تحدثت صحيفة “اس” الإسبانية في تقريرها عن 4 لاعبين لم يعد لهم وجود بصورة تدريجية في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على الرغم من ازدحام الجدول وتلاحم المباريات في الوقت الحالي.

بطبيعة الحال هذا الوضع يفرض على زيدان القيام بالمداورة وتغيير بعض العناصر من وقت إلى آخر، ولكن هناك 4 رجال باتوا منسيين  من هذه الحسابات لأسباب متعددة ومتفرقة.

الرباعي المذكور هنا يتكون من إيدير ميليتاو الذي أتى مقابل 50 مليون يورو، وألفارو أودريوزولا الذي انضم مقابل 35 مليون يورو، ومارتن أوديجارد (2.8 مليون يورو) وأخيراً المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي كلف الميرينجي 60 مليون يورو لاستقدامه من أينتراخت فرانكفورت الألماني.

كاسيميرو : زيدان أفضل مدرب لريال مدريد ويتم نسيان إنجازاته سريعًا

يتناول التقرير قرابة 150 مليون يورو لا يستخدمهم المدرب الفرنسي وجميعهم تحت سن 25 عاماً.


ميليتاو

انضم المدافع البرازيلي لصفوف الملكي كبديل لسيرخيو راموس ورافاييل فاران ولكن سرعان ما تراجع إلى المركز الرابع في الخيارات وراء ناتشو الذي بات زيدان يفضله حال غياب أي من الثنائي.

ميليتاو لعب 224 دقيقة فقط هذا الموسم.

أودريوزولا

الظهير الإسباني اكتسب صفة اللاعب المنسي في حسابات زيدان بعد إصابة الأساسي داني كارفاخال التي دفعت المدرب للاعتماد على الجناح لوكاس فاسكيز في هذا المركز على حسابه.

أودريوزولا قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً في صفوف بايرن ميونخ الألماني ولكنه لم يحقق الكثير من النجاح على الصعيد الشخصي.

أوديجارد

منذ عودة الموهبة الدنماركية إلى صفوف الملكي بناء على طلب من زيدان نفسه، تغيرت الأحوال عدة مرات. نال أوديجارد الفرصة في البداية، وكان أساسياً في مباراة شاختار في الأول من ديسمبر التي انتهت بخسارة ريال مدريد، ولكن منذ ذلك اليوم لعب فقط 5 دقائق، تحديداً ضد سيلتا فيجو في الليجا.

يوفيتش

مسألة أكثر تعقيداً، حتى ماريانو دياز تجاوزه في الوقت الحالي حين نتحدث عن ترتيب خيارات زيدان. المهاجم الصربي الدولي لا يبدو أنه يملك مستقبلاً في ريال مدريد الذي يحاول إعارته بالفعل في الشتاء الجاري.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى