fbpx
أخبارإسبانيااكسترا زووم

بالفيديو | أتلتيكو مدريد يستخدم تكنولوجيا “مذهلة” لإذابة جليد “واندا متروبوليتانو”

تعرضت إسبانيا لعاصفة “ثلجية” خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما تسبب في حدوث فوضى في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك جدول كرة القدم، وهو أمر غير مسبوق في السنوات الأخيرة.

وتم تأجيل رحلة أتلتيك بلباو لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، حيث لم يتمكن الزوار من الهبوط في مطار مدريد؛ بسبب المخاطر الجليدية واضطروا للعودة إلى إقليم الباسك مرة أخرى.

وفي السياق ذاته، اضطر لاعبو ريال مدريد إلى الانتظار في مطار أوساسونا لمدة ثلاث ساعات، قبل الإقلاع بأمان إلى العاصمة، بعدما قضوا قبل ذلك ثلاث ليالٍ في “بامبلونا” نتيجة للفوضى، في حين تم تأجيل عدة مباريات في دوري الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

ويستعد أتلتيكو مدريد لاستضافة إشبيلية، في مباراة مقررة مساء الثلاثاء، ونشر النادي العاصمي مقطع فيديو عبر الإنترنت، لإظهار كيف تمكنوا من إذابة الجليد في ملعب “واندا متروبوليتانو”، قبل المباراة.

وتم استخدام 11 مصباحًا حراريًا عبر الملعب، بينما تم تسخين السطح نفسه إلى درجة حرارة 30 درجة مئوية لإزالة الجليد، مع أكثر من 30 متطوعًا لجرف الثلج المتبقي بعيدًا عن ملعب واندا متروبوليتانو.

وبالفعل تدرب صباح اليوم الإثنين، فريق أتلتيكو مدريد على أرضية الميدان، التي بدت في حالة جيدة، قبل احتضان مباراة “الروخي بلانكوس” ضد خصمه الأندلسي.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى