fbpx
فرنسا

نيمار يشارك في تدريبات باريس سان جيرمان وعودته أمام مارسيليا “واردة”

حصل المهاجم البرازيلي “نيمار جونيور” على بعض الأمل، من أجل اللحاق بكلاسيكو فرنسا، الذي سيجمع باريس سان جيرمان بفريق الجنوب مارسيليا، لحساب كأس الأبطال الفرنسية.

وعاد نجم باريس سان جيرمان نيمار إلى التدريبات يوم أمس الإثنين، في دفعة لاستعدادات بطل الدوري الفرنسي لمواجهة مارسيليا بكأس الأبطال.

ولم يلعب صاحب الـ28 عامًا حتى الآن تحت قيادة مدربه الجديد “ماوريسيو بوتشيتينو”، بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل في ديسمبر الماضي.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان”، بعد عودة نيمار للتدريبات، بات لديه فرصة بنسبة “50 إلى 50” للمشاركة ضد مارسيليا في مباراة الأربعاء في لينس، وسيتحدد موقفه النهائي، وفق استجابته وردة فعله في مران اليوم الثلاثاء، تحت إشراف ومراقبة الجهاز الطبي.

وشارك نيمار خلال سبع مباريات فقط في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل ثلاث مرات، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

بينما كان أداؤه الأبرز في دوري أبطال أوروبا، حيث ساعدت أهدافه الستة في خمس مباريات، باريس سان جيرمان على تصدر مجموعته الصعبة على حساب لايبزيج ومانشستر يونايتد.

وفي السياق ذاته، عاد عدة نجوم لتدريبات البي أس جي الجماعية، على رأسهم الأرجنتيني “ليوناردو باريديس” والمُدافع الفرنسي “بريسلت كيمبيمبي”.

ويسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو -الذي تولى المسؤولية بعد إقالة توماس توخيل- للفوز بأول لقب له كمدرب، هذا الأسبوع، أمام العملاق مارسيليا.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى