fbpx
إيطاليافرنسا

رانييري أوقف انتقاله سابقًا.. من هو صفقة يوفنتوس المنتظرة عبد الله دابو؟

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع جناح فريق نانت الفرنسي، عبد الله دابو، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، لكن من هو الشاب الفرنسي الذي وصل إلى السيدة العجوز؟

وبحسب ما ورد، فإن الجناح الأيسر البالغ من العمر 19 عامًا سينتقل على سبيل الإعارة مع خيار الشراء هذا الصيف، ومن المنتظر أن ينضم إلى فريق تحت 23 عامًا.

يوفنتوس يقترب من ضم أولى صفقاته الشتوية من الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع نانت بشأن لاعب فرنسا الدولي السابق تحت 18 عامًا، والذي كان احتياطيًا في أغلب مباريات نانت هذا الموسم.

ويعد عبد الله دابو اسمًا معروفًا في فرنسا وقد تم الاعتراف به كواحد من أكبر المواهب في كرة القدم الفرنسية، حيث كان على وشك التوقيع مع يوفنتوس عندما كان كلاوديو رانييري مدربًا للفريق الفرنسي.

ذكرت توتوسبورت أن رانييري منع انتقال لاعب خط الوسط البالغ من العمر 16 عامًا في ذلك الوقت، ووقع الشاب أول عقد احترافي له مع نانت.

سيبلغ دابو العشرين من عمره في غضون شهرين وعاد يوفنتوس للقفز على فرصة التوقيع مع الشاب، الذي من المقرر أن يواصل العمل للتطور مع فريق الشباب في إيطاليا.

ووُلد الجناح ونشأ في مدينة نانت، حيث بدأ اللعب في الأكاديمية وخاض جميع الفئات العمرية، خاض مباراته الأولى في الدوري الفرنسي في  عامه الـ17، عندما شارك مرتين في الدرجة الأولى بسبب إصابة لاعبين أساسيين في الفريق الأول.

عاد لاحقًا إلى فرق الشباب لكنه استمر في التدريب مع الكبار وكان من المتوقع أن ينتقل إلى الفريق الأول منذ ذلك الحين. لكن تقدمه توقف ولم يلعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وينتهي عقده مع نانت في يونيو 2022.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى