fbpx
إنجلتراسوق الانتقالاتفرنسا

بعد تألقه مع سان جيرمان.. أنشيلوتي يكشف موقف مويس كين من العودة لإيفرتون

كشف المدير الفني لفريق إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، موقف المهاجم الإيطالي، المعار إلى صفوف باريس سان جيرمان، مويس كين، من العودة لصفوف الفريق.

وانضم كين إلى صفوف باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في أكتوبر الماضي، لكن اللاعب الدولي الإيطالي قد ينتقل إلى النادي الفرنسي بصفة دائمة في نهاية الموسم.

وقال كارلو أنشيلوتي إن مويس كين سيعود إلى إيفرتون في يونيو، “لكن إذا أراد البقاء مع باريس سان جيرمان، فعلينا التحدث معهم”.

ووفقًا لقناة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن بطل الدوري الفرنسي يجري مفاوضات بشأن صفقة بقيمة 35 مليون يورو لضم مويس كين بصفة دائمة.

وقال أنشيلوتي لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”: “إنه يتمتع بتجربة جيدة حقًا في باريس سان جيرمان، إنه يسجل العديد من الأهداف ويظهر الكفائة. إنه لاعبنا وسيعود في يونيو”.

أضاف أنشيلوتي: “كل الوقت علينا أن نأخذ في الاعتبار ما يعتقده اللاعب، لأن اللاعبين بشر، إذا أراد اللاعب العودة فسنكون سعداء بوجوده، وإذا أراد اللاعب البقاء مع باريس سان جيرمان فعلينا التحدث معهم”.

وواصل المدرب الإيطالي: “لا أريد عودة لاعب غير سعيد بالعودة، إذا كان اللاعب سعيدًا بالعودة، فهو مرحب به”.

سجل كين 13 هدفًا في 22 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وكان قد انضم إلى إيفرتون من يوفنتوس في صفقة بقيمة 30 مليون يورو في عام 2019.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى