fbpx
مصر

قذيفة إمام عاشور في مرمى المصري ترتقي بالزمالك لصدارة الدوري مؤقتًا

ارتقى الزمالك لصدارة الدوري المصري، بفوزه على حساب نظيره المصري البورسعيدي، بهدفٍ دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ولم يشهد الشوط الأول فرصًا حقيقية على مرمى الفريقين، حيث كانت أولى الفرص في الدقيقة 29 للزمالك بعد تمريرة من المثلوثي وصلت إلى إمام عاشور الذي حاول تسديدها من فوق حارس المصري لكنه أمسكها بثبات، تلاها بعد ذلك عرضية من أبو الفتوح ارتقى لها أوباما برأسية تصدى لها حارس المصري مجددًا.

أخطر الفرص كانت في الدقيقة 39 بعد عرضية عن طريق حمزة المثلوثي من الجهة اليمنى مرت من أمام مدافعي المصري وصلت إلى بنشرقي الذي سددها مباشرة بقوة، لكن كرته مرت بجوار مرمى المصري.

وطالب لاعبو المصري بركلة جزاء في الدقيقة 43، بعد عرضية من أحمد رفعت، حاول عبد الغني إبعادها لكن الكرة إصطدمت في يده ووصلت إلى كاسنجو الذي سددها ضعيفة على المرمى، لكن حكم المباراة طالب باستكمال اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 55، افتتح إمام عاشور التسجيل لمصلحة الزمالك، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لأحمد مسعود.

وكاد البديل أسامة فيصل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعدما تلقى عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها برأسية قوية لكنها ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

بهذه النتيجة يصل الزمالك إلى النقطة رقم 16 في صدارة الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة رقم 10 في المركز الرابع.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى