fbpx
ألمانيا

جنابري : بايرن ميونخ الأفضل في العالم وبإمكانه تكرار ما فعله ريال مدريد وبرشلونة

أصبح جناح بايرن ميونخسيرجي جنابري” أحد أبرز مواهب كرة القدم على مستوى العالم، بعد تألقه بقميص الفريق البافاري، ورفعه للثلاثية “التاريخية” في الموسم الماضي.

ويصر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على أن فترة إعارته مع فريق وست بروميتش ألبيون، كانت “مصيرية” في مسيرته، وساعدته كثيراً على التطور، حتى أصبح أحد المرشحين المستقبليين للكرة الذهبية.

وصرح سيرجي جنابري في حوار مع صحيفة “ديلي ميل” قائلاً “إذا لم أذهب إلى وست بروميتش، فلن أكون هنا في بايرن ميونخ الآن، ولن أفوز بدوري أبطال أوروبا”.

ثم تابع “لقد حصلت على خمسة ألقاب في موسم واحد، وأعتقد أنني ألعب في أفضل فريق في العالم”.

ولم يلعب جناح البايرن في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، منذ مشاركته لمدة 12 دقيقة في الهزيمة 3-2 أمام تشيلسي في أغسطس 2015، وانتقل إلى ألمانيا تحت مظلة فيردر بريمن وهوفنهايم قبل أن ينضم في النهاية إلى بايرن ميونخ في 2018.

بعد ثلاث سنوات من الاستقرار في بافاريا، سجل جنابري 14 هدفًا في 17 مباراة مع منتخب بلاده ألمانيا، وأصبح من ضمن أعلى 10 لاعبين من حيث القيمة التسويقية على مستوى العالم.

وبشأن طموحه الشخصي والجماعي للمستقبل، قال جنابري: “أعتقد لنفسي أن الطموح هو أن أصبح أفضل وأفضل، ودخول تشكيلة الأفضل في العالم سنويًا، بينما مع البايرن، أتمنى أن نستمر في حصد الألقاب، نحن في قمتنا، ويمكن أن نكرر ما فعله برشلونة وريال مدريد بالتتويج بدوري أبطال أوروبا عدة مرات متتالية”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى