fbpx
أخبارأهم الأخبارالسعوديةسوق الانتقالات

رسميًا | “التاريخي مستمر”، الأهلي يمدد عقد عمر السومة حتى 2024

أعلن نادي الأهلي السعودي عن تجديد التعاقد مع المهاجم السوري وهدافه التاريخي عمر السومة حتى عام 2024.

وكتب الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر “التاريخي عمر السومة أهلاوي حتى عام 2024”.

وأنهى الأهلي بذلك أسابيع من الجدل والشائعات التي طالت عملية تجديد عقد السومة مع الفريق، إذ ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدد من الأندية العربية والأوروبية.

مقالات ذات صلة
وكثرت الأقاويل في الفترة الماضية عن الوجهة القادمة للمهاجم السوري، بعد دخوله الفترة الحرة وتبقي 6 أشهر على نهاية عقده مع الفريق.

من جانبه، كان قد أكد المهاجم السوري في حوار سابق إنه لا يتدخل بقضية تجديد العقد ويترك الأمر لموكله كي يتاح له المجال للتركيز داخل الملعب.

وأصبح السومة (31 عامًا) الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي في ديسمبر الماضي بعد أن وصل إلى هدفه رقم 127 ليتفوق على المهاجم السعودي ناصر الشمراني الذي كان يحمل الرقم القياسي قبله.

ولعب الهداف التاريخي لأهلي جدة 197 مباراة مع فريقه سجل من خلالهم 173 هدفًا في مختلف المسابقات، وحصل على لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات.

وقاد عمر السومة أهلي جدة للفوز بـ 4 ألقاب، لقب الدوري وكأس السوبر وكأس الملك وكأس الأمير، حيث كان قد انضم إليه قادمًا من القادسية الكويتي الذي لعب له بعد انتقاله من فريق الفتوه السوري الذي بدأ معه مسيرته.

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى