fbpx
إنجلترا

سولشاير: لهذا السبب جاءت مواجهة ليفربول في الوقت المناسب

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، على أهمية المباراة المقبلة ضد ليفربول، مشيرًا إلى أنه اختبار جديد لشخصية الفريق.

وكان مانشستر يونايتد قد ارتقى لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بعد فوزه على بيرنلي، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول.

وقال سولشاير في تصريحات نقلها موقع ناديه: “من الرائع أن نكون في الصدارة، بالطبع نحن نعلم أننا ذاهبون لمواجهة ليفربول وهم أبطال الدوري، لقد أمضوا ثلاثة مواسم ونصف لا تصدق لذلك نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا لكننا جاهزين”.

سولشاير أضاف: “لا يوجد وقت أفضل من ذلك لمواجهتهم لأننا في حالة جيدة ومتعطشون للانتصارات، الشيء المهم هو أننا جائعون، إنه اختبار جديد للشخصية وللجودة”.

وواصل: “عندما تحصل على ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهذا يجعلك تبتسم دائمًا. لقد كانت ثلاث نقاط جاءت بشق الأنفس ضد بيرنلي”.

مدرب مانشستر يونايتد تابع: “نجحنا في الحصول على ما أردناه ضد بيرنلي، على الرغم من أنه كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر راحة في النهاية بتسجيل هدف ثان وثالث، إلا أنني اعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقًا في الشوط الثاني ولا يزال بإمكانك رؤية الروح ومقدار ما يعنيه ذلك بالنسبة للاعبي فريقي عندما دافعنا في النهاية”.

وعن بول بوجبا قال سولشاير: “لقد قلت دائمًا إنه لاعب كبير بالنسبة لنا، هو شخصية جيدة في غرفة الملابس، هو بطل العالم بالطبع ونشاهد أفضل ما لدى بول في الوقت الحالي”.

سولشاير أتم: “أشعر أن بوجبا يتحسن بشكل أفضل مع كل مباراة. أصيب بفيروس كورونا ومن الطبيعي أنه احتاج إلى بعض الوقت ليستعيد لياقته”.

 

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى