fbpx
أخبارإنجلترا

ليفربول يقوم بمحاولة لتجهيز ماتيب من أجل قمة مانشستر يونايتد

تسود حالة من التوتر داخل فريق ليفربول؛ بسبب لياقة المُدافع “جويل ماتيب”، قبل مواجهة مانشستر يونايتد “المرتقبة” يوم الأحد المقبل.

ويتعافى قلب الدفاع الكاميروني حاليًا، من إصابة عضلية، تعرض لها أمام وست بروميتش في مباراة يوم 27 ديسمبر الماضي، وعانى فريق المدرب “يورجن كلوب” في غيابه.

ويسابق جويل ماتيب الزمن، من أجل العودة واللحاق بمواجهة “كلاسيكو إنجلترا” ومشاركة البرازيلي “فابينيو” في عمق دفاع “الريدز”.

مقالات ذات صلة

ويُجري المُدافع المتبقي بعد إصابة الثنائي “فيرجيل فان دايك” و”جو جوميز”، جلسات معدة خصيصًا مع إخصائيين فيزيائيًا، في محاولة “غير بائسة” للحاق بمباراة القمة.

وعاد الكاميروني إلى ملعب التدريبات مرة أخرى، لكنه لم يتدرب إلى جانب زملائه في الفريق حتى الآن، بل أجرى تدريبات فردية بالكرة، من أجل الاطمئنان على حالته البدنية.

ويحتاج الجهاز الطبي في نادي ليفربول من أجل التأكد من انتهاء إصابة ماتيب ، لتدربه على الأقل في حصتين تدريبيتين بشكل كامل قبل المباراة، وهو ما قد يحدث في الأيام القليلة المقبلة.

ويتصدر “الشياطين الحمر” لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، لأول مرة في الشتاء، منذ اعتزال الأسطورة “السير أليكس فيرجسون” بفارق ثلاث نقاط عن الملاحق ليفربول.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى