fbpx
إيطاليا

كونتي: التأهل على حساب فيورنتينا مستحق وبمثابة دفعة قوية قبل مواجهة يوفنتوس

أكد المدير الفني لفريق الإنتر، أنطونيو كونتي، على استحقاق النيراتزوري للتأهل إلى دور ربع النهائي في كأس إيطاليا، عقب الفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف.

واحتاج الإنتر إلى رأسية من البديل روميلو لوكاكو في الدقيقة 118 ليتفوق على فيورنتينا في الوقت الإضافي، ويتأهل إلى دور الثمانية.

وقال كونتي لقناة الإنتر “التأهل كان مستحقًا وكان من الممكن أن يأتي في أول 90 دقيقة، لأننا بالتأكيد سنحت لنا الفرص للفوز بالمباراة”.

أضاف: “اللاعبون قدموا أداءً جيدًا، حيث لعبوا 120 دقيقة بوتيرة جيدة، وقوة وتنظيم. أنا أشعر بالرضا، وسعيد أيضًا لأولئك الذين لم يشاركوا منذ فترة، مثل ألكسندر كولاروف وأندريا رانوكيا، حيث أثبتوا مدى اهتمامهم بالإنتر”.

أضاف كونتي: “كان هذا أفضل فريق للإنتر بناءً على الخيارات التي يمكنني الاختيار منها، على سبيل المثال، أصيب أشرف حكيمي بالحمى أمس. لقد اخترت تشكيلة قوية للفوز بالمباراة وحصلت على استجابة قوية من الجميع”.

ولعب الإنتر وقتًا إضافيًا قبل أيام فقط من مواجهته في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع.

بهذا الصدد قال كونتي: “هناك جانب إيجابي أيضًا، لأن حقيقة فوزنا في مدينة صعبة مثل فلورنسا ستعزز الثقة وتعيد شحن البطاريات”.

وأتم” فاز اللاعبون بثمانية من آخر 11 مباراة، وتعادلوا مع روما وخسروا أمام سامبدوريا، لكن لا يبدو أن هذا كافٍ أبدًا. كان من المهم التأهل وهذا بمثابة ضخ طاقة خالصة في الفريق”.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى