fbpx
أخبارإسبانيا

ميسي سيستمر في الحصول على 175 ألف يورو أسبوعيًا من برشلونة حتى عام 2025

يبدو أن إدارة نادي برشلونة -التي تعاني من ضائقة مالية- ستكون مضطرة إلى دفع مبلغًا قيمته 175 ألف يورو أسبوعيًا، إلى نجم الفريق “ليونيل ميسي” حتى عام 2025، حتى إذا غادر في نهاية المطاف في الصيف المُقبل.

وكان ليو ميسي عاقد العزم على مغادرة الفريق الكتلوني مجانًا في الصيف الماضي، بعد أن أصيب بخيبة أمل من حال ناديه “المُحبب” داخل وخارج الملعب، لكن إدارة برشلونة “المُستقيلة” وقفت أمام خروجه.

وأصبح مستقبل الأرجنتيني الآن “غامضاً”، مع استمرار التوقعات برحيله في صيف 2021، وإذا كان الأمر كذلك، فسيظل يربح 175 ألف يورو أسبوعيًا على مدى السنوات الأربع القادمة من برشلونة؛ بسبب اتفاق تعاقدي كشفت عنه صحيفة “ماركا”.

مقالات ذات صلة

وأشار التقرير إلى أن الفائز ست مرات بالكرة الذهبية، سيحصل على 39 مليون يورو، في نهاية موسم 2020-21، وهو نصف مكافأته التي تبلغ 78 مليون يورو، والتي تم الاتفاق عليها، عندما وقّع آخر عقوده في 2017.

وذكرت “ماركا” أن النصف الآخر من المكافأة، سوف يتم دفعه على أقساط، والتي ستشهد حصول “البولجا” على أمواله، على هيئة ثماني دفعات منفصلة على مدى أربع سنوات، والتي ستستمر حتى عام 2025.

وسيعادل ذلك ما يقرب من 175 ألف يورو في الأسبوع لميسي، الذي يُحاط بالكثير من الاهتمام من كل من مانشستر وباريس سان جيرمان.

ومن المؤكد أن هذا البند، سيكون بمثابة ضربة اقتصادية كبيرة أخرى لبرشلونة، حيث تقترب ديون النادي الإسباني حاليًا من حاجز المليار يورو.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى