fbpx
إسبانياسوق الانتقالات

زيدان يكشف حقيقة إتمام انتقال يوفيتش إلى آينتراخت فرانكفورت

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، على أن رحيل مهاجم الفريق، لوكا يوفيتش، إلى صفوف إينتراخت فرانكورت ليس محسومًا بعد، مشيرًا إلى أنه سيغيب عن مواجهة كأس السوبر الإسباني بسبب الإصابة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي في مالاجا قبل مواجهة بيلباو: “لوكا يوفيتش لا يزال معنا وأضاف، إنه ليس هنا لأنه مصاب، ولم يقولوا شيئًا لي إلى الآن. سنرى ما سيحدث”.

وجاء انضمام يوفيتش إلى ريال مدريد بناء على طلب زيدان، الذي أوضح أن المهاجم الصربي كان يسعى للنجاح ولكن حدثت مواقف عديدة حالت دون تحقيقه لذلك، ليقترب بعد ذلك من الرحيل.

مقالات ذات صلة

وأوضح زيدان: “يوفيتش جاء مهاجمًا من الطراز الثقيل، إنه لاعب كان يسجل أهدافًا كثيرة وهو ما نريده منه لأنه كان لديه 21 عامًا. ولكنه لم يكن موفقًا، وواجه صعوبات في التأقلم، لقد أصيب، يجب عليه التعلم من التجربة وسيفعل ذلك لأن لديه مهارات”.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، بينما على الجانب الآخر يتواجه برشلونة وريال سوسيداد.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى