fbpx
أهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

تقارير | كومان يخطط لضم فينالدوم وديباي مجاناً.. وهذه هي العقبات التي تواجهه

أكدت تقارير صحفية ثقة رونالد كومان مدرب برشلونة في تعاقده مع الثنائي ممفيس ديباي مهاجم ليون وجورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول وذلك في صفقات مجانية بحلول الصيف القادم.

ويملك كومان هدفاً إضافياً هو إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، الذي يمكن أن يصل إلى كامب نو في يناير الجاري.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن كومان مدرب منتخب هولندا السابق يطمح للاجتماع مجدداً مع مواطنيه فينالدوم وديباي في سوق الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

وبنتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية يونيو المقبل، ما يعني أنه يمكنه الحديث من الآن بل والتوقيع للنادي الذي يرغب في الانضمام إليه.

وعرض عليه ليفربول حامل لقب البريميرليج عقداً جديداً في بداية ديسمبر، ولكن بحسب سكاي سبورتس فهو لم يوقع عليه وسط مفاوضات تتسم بالمماطلة.

وبحسب التقارير فإن فينالدوم يرغب بشروط تعكس أهميته للفريق بعد أن لعب دوراً محورياً في تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا 2019 أيضاً.

ويرغب كلوب في إبقاء اللاعب بملعب أنفيلد ولكن فيما يبدو سيرحل مجاناً إن لم تتقدم المفاوضات، لصالح كومان الذي يرغب باستعادته.


على الناحية الأخرى كان ديباي قريباً من برشلونة في الصيف الماضي، والآن هو يمر بنفس المرحلة، حيث ينتهي عقده بنهاية يونيو القادم.

ديباي أكد سعادته في ليون بسؤاله عن وضع عقده الذي لم يجدده بعد، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لا ينوي تفويت اهتمام الفرق الكبرى بضمه وعلى رأسها برشلونة.

خطط كومان تواجهها عقبة أكبر من رغبة اللاعبين، حيث يعاني برشلونة وضعاً اقتصادياً صعباً للغاية في وسط أزمة فيروس كورونا، مع تصاعد صافي الدين إلى مليار يورو، يجب أن يدفع منها 420 مليون يورو في العام المقبل.

أيضاً ستحدد الانتخابات المقبلة مسار الكثير من الأحداث، حيث يتنافس خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسا وإيميلي روسود وجوردي فاري على المنصب الشاغر منذ استقالة جوسيب ماريا بارتوميو.

هل كان فينالدوم ضمن قائمة اهتمامات برشلونة؟ كومان يجيب

يذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث تحت قيادة كومان بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر والذي يملك مباراتين أيضاً.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى