fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

صفقات ريال مدريد | بعد ضم ألابا، ريال مدريد يُحدد الهدف التالي

مع ضمان التعاقد مع دافيد ألابا، يواصل ريال مدريد الحفاظ على إدواردو كامافينجا كأحد أهدافه الرئيسية في صفقات ريال مدريد المستهدفة لتعزيز الفريق للموسم المقبل، بحسب تقرير لصحيفة الماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد.

تم اختيار الشاب الفرنسي من رين البالغ من العمر 18 عامًا فقط لتقوية خط الوسط والتواصل مع اللاعب وناديه متقدم جدًا منذ الصيف الماضي عندما تفاوضوا مع لاعبي الفريق على تخفيض الرواتب بسبب فيروس كورونا قرر النادي الأبيض عدم القيام بأي تعاقدات من أجل الاتساق وبالنظر إلى حالة عدم اليقين.

يبحث ريال مدريد عن لاعب في خط الوسط والفرنسي أحد المواهب الكبيرة في بلده هو أكثر ما يعجبهم في الوقت الحالي بسبب الإمكانات التي يمتلكها وسنه، ليكون على رأس صفقات ريال مدريد المنتظرة.

هذا الموسم لا يقدم نفس المستوى الذي قدمه في الموسم السابق لكنه رغم كل شيء لا يزال أحد أبرز اللاعبين في كرة القدم الفرنسية، حيث خاض هذا الموسم 16 مباراة وسجل هدف وقدم تمريرات حاسمة.

أما بالنسبة للهجوم فقد انضم إلى كيليان مبابي إيرينج هالاند الهداف الرائع في الآونة الأخيرة والذي سجل هذا الموسم 19 هدفًا في 16 مباراة.

في سن الـ20 شهد المهاجم النرويجي من بوروسيا دورتموند ارتفاعًا كبيرًا في سعره فوق 100 مليون يورو لأنه ليس لديه شرط جزائي. رقم مهم للغاية هذه الأيام عندما تم تخفيض ميزانيات الكبار بمقدار الثلث.

في حين أن مبابي الذي لم يتبق له سوى عام ونصف على نهاية عقده ظل يقاوم التجديد مع باريس سان جيرمان لفترة طويلة ويرفض العروض وإذا تمكن أخيرًا من فتح ناديه باب التفاوض فسوف يتجاوز 100 مليون يورو.

بالأمس فقط ظهرت بعض الكلمات من ليوناردو المدير الرياضة الباريسي على قناة فرانس فوتبول عن استمرارية نجميه “مبابي ونيمار؟ آمل أن يكونا مقتنعين بأن باريس سان جيرمان حاليًا مكان جيد للاعب عالي المستوى والطموح.

وتابع “ما علينا سوى أن نتوصل إلى اتفاق بين رغبتهم ومطالبهم ووسائلنا وتوقعاتنا. ولن نتوسل إليهم ونقول: أرجوك ابق. فقط أولئك الذين يريدون البقاء حقًا سيبقون”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى