fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

ماركوس سينيسي، تدعيم جديد مستهدف لدفاع ريال مدريد

أصبح ماركوس سينيسي أحد أفضل المدافعين في الدوري الهولندي منذ انضمامه إلى نادي فينورد الهولندي في عام 2019، ويقال أن أداؤه المتميز قد جعل ريال مدريد يظهر اهتماما به.

المدافع البالغ من العمر 23 عامًا لعب بالفعل 50 مباراة مع الفريق الهولندي بعد انتقاله من سان لورينزو.

وبحسب موقع جريدة تليخراف الهولندية، فإن ريال مدريد حريص على الحصول على خدمات ماركوس سينيسي في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف.

لكن فينورد يريد تجديد عقد اللاعب الذي تقدر قيمته ب 35 مليون يورو حتى عام 2025 وإدخال شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو من أجل المهتمين المحتملين بخدماته.

في غضون ذلك ذكرت تليخراف أن ريال مدريد سيقدم عرضًا رسميًا في الأشهر المقبلة لأنهم يعتقدون أن سينيسي سيكون ركيزة أساسية في قلب دفاع منتخب الأرجنتين في المستقبل القريب.

في حال قرروا التخلي عن سينيسي، الذي اكتسب أيضًا اهتمامًا من مانشستر سيتي وميلان، فإن فينورد سيدين لسان لورينزو بنسبة 10 بالمائة من أي عملية بيع مستقبلية.

وكشفت الصحيفة المذكورة أن إشبيلية حاول التعاقد مع سينيسي في العام الماضي، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة.

الجدير بالذكر أن سينيسي لعب 22 مباراة مع فينورد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما، ويمتد عقد اللاعب مع النادي الهولندي حتى 30 يونيو 2023.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى