fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

مرشحو رئاسة برشلونة يخذلون رونالد كومان ويرفضون طلبه

توقفت مساعي برشلونة للحصول على خدمات مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا لتتأجل الصفقة حتى يونيو المقبل بعدما فشل رونالد كومان في إقناع المرشحين لرئاسة النادي في ضمه هذا الشهر.

واجتمع المدرب الهولندي بالمرشحين الثلاثة لرئاسة البلوجرانا خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسيا، اليوم، من أجل مناقشة عدد من الملفات على رأسها التعاقدات الجديدة.

وكان الرئيس المؤقت كارليس كارليس توسكيتس قد عرض على مرشحي الرئاسة فرصة التعاقد مع إريك جارسيا مقابل 8 ملايين يورو، لكن مرشحو الرئاسة رأوا أن هذه الخطوة غير ضرورية هذا الشهر ويجب الانتظار لنهاية الموسم لضمه بشكل مجاني.

ولم يكن حضور كومان متوقعا في الاجتماع لكن الهولندي كان على استعداد لتوضيح أسباب حاجته لتعزيز دفاعه بتوقيع جارسيا في يناير الحالي.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة في كأس الملك أمام كورنيلا يوم الخميس “لقد قلت دائما إنني لست الشخص الذي يتعين عليه اتخاذ قرارات اقتصادية بشأن التعاقدات، إذ اعتقد النادي أنه من غير الممكن القيام بتعاقدات سأستمر في العمل مع التشكيلة التي أملكها”.

وتحدث فونت عن المناقشة التي دارت بشأن التوقيع مع إريك جارسيا ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحاته حيث قال “يريد مجلس الإدارة حسم صفقة إيريك غارسيا لضمان قدومه في الصيف”.

من جانبه أوضح توني فريكسيا المرشح الآخر “لقد كانت محادثة ودية مع رونالد كومان للتحدث عن وضع الفريق ولكن بدون أن يطلب منا إبرام هذا العقد، وهو أمر سيتقرر الثلاثاء المقبل في اجتماع مع لجنة الإدارة للتوقيع مع جارسيا في نهاية الموسم، وهو موعد وصوله مجانًا”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى