fbpx
إيطاليا

بيرلو بعد التتويج بالسوبر الإيطالي: الفوز بلقبي الأول كمدرب شعور أفضل منه كلاعب

أبدى المدير الفني لفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، سعادته بتحقيق لقبه الأول في عالم التدريب، بعد الفوز بلقب السوبر الإيطالي على حساب نابولي.

وقال بيرلو لشبكة “راي سبورت” عقب الفوز بلقب السوبر الإيطالي: “إنه شعور رائع، أشعر بسعادة كبيرة، رفع الكأس الأول لي كمدرب مختلف، أعتقد أنه أفضل منه كلاعب، لأنني أقود مثل هذا الفريق الرائع وفي نادٍ تاريخي”.

أضاف: “من النادر أن يلعب فريقان بشكل جيد في النهائي، الشيء المهم هو الفوز. عندما تلعب بهذا التصميم، يمكن أن يذهب الحظ إلى جانبك، أردنا أن نثبت أننا لسنا الفريق الذي شوهد ضد الإنتر، لذلك عندما تلعب بهذه العزيمة والتصميم والسلوك، فإنك ترسم الحظ في طريقك”.

مقالات ذات صلة

وعن مواجهة بيرلو لزميله السابق جاتوزو قال: “نحن مدربان على مقعدين مهمين، إنه نوع مختلف من العمل الآن. أشعر بخيبة أمل لرينو، لكنني سعيد من أجلي. لقد ركزنا كثيرًا على المزاح حول خط التماس الليلة”.

وعن الانتقادات التي تعرض لها بعد الهزيمة ضد الإنتر قال بيرلو: “منذ بداية الموسم كنا نحاول اللعب بهذا النمط السلس في كرة القدم، ولكن للأسف كل أسبوع يغيب أحد اللاعبين، لذلك من الصعب علينا الحفاظ على نفس التشكيلة بشكل منتظم”.

تابع: “بعد المباراة الليلة الماضية، لم نستحق الكثير من الانتقادات بالنظر إلى كل ما فعلناه هذا الموسم، لذلك أنا سعيد لأنهم حصلوا على هذه الكأس الليلة”.

بيرلو أردف: “إنه جزء من اللعبة، لقد اعتدت على ذلك، على الرغم من أنني مررت بأوقات صعود وهبوط في مسيرة طويلة جدًا من اللعب. أعرف أن هناك فريقًا قويًا ورائي، لذا يمكنني التركيز ومواصلة القيام بعملي”.

وأكمل: “من الطبيعي أن تكون هناك انتقادات عندما تأتي من العدم لقيادة يوفنتوس، لكن النتائج ستتحدث عني وعن الفريق”.

أما بالنسبة لسباق السكوديتو، فقد تعاقد ميلان مع مهاجم يوفنتوس السابق ماريو ماندزوكيتش، بهذا الصدد صرح بيرلو: “وجد ميلان لاعبًا يتمتع بخصائص دقيقة للغاية يمكنه أن يتناسب مع أسلوبهم في كرة القدم، لذا فهو توقيع جيد جدًا بالنسبة لهم”.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى