fbpx
أهم الأخبارمصر

رسميًا |بيراميدز يطالب بتواجد حكام أجانب في مواجهته مع الأهلي لـ”رفع الحرج”

أرسل مسؤولو نادي بيراميدز خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري يطالب خلاله بتواجد حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي المصري بالدوري المصري.

عاشت الأوساط المصرية الرياضية أيامًا ساخنة في الآونة الأخيرة، عقب تعادل الأهلي مع الفريق الصاعد حديثًا، البنك الأهلي، بدون أهداف.

ألغي للأهلي هدفًا خلال أحداث ذلك اللقاء وهو ما كان أحد أهم أسباب خسارة نقطتين غاليتين في مشوار الأهلي ببطولة الدوري العام، وعلى إثر ذلك أصدر الأهلي بيانًا يطالب خلاله بوقف “الأخطاء التحكيمية الفجة”، بوصف البيان.

يستعد الأهلي لمواجهة نادي المقاولين العرب في إطار الجولة الثامنة بالدوري المصري، في الوقت الذي سيتواجه فيه فريق بيراميدز مع نادي سموحة، قبل أن يلتقي كلا الطرفين في مواجهة قوية في الجولة التاسعة من البطولة.

وقبل الدخول في تلك المعركة المنتظرة، طالب نادي بيراميدز مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الأهلي وذلك رفعًا للحرج.

وقد جاء في الخطاب الرسمي المرسل لمقر الاتحاد المصري بالجزيرة، أن نادي بيراميدز يثق كامل الثقة في نزاهة الحكام المصريين، لكنه وفي إطار رغبته في رفع الحرج عن اتحاد الكرة والحكام المصريين، ولرغبة النادي التي تتوافق مع رؤية النادي الأهلي والمعلنة في بيانه الرسمي الأخير، فإنه يطالب باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لهذه المباراة بالذات.

وشدد نادي بيراميدز في خطابه على التزامه بتحمل كافة التكاليف والمصروفات المطلوبة من أجل هذا الإجراء، وطوال مدة تواجد الحكام داخل القاهرة.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري العام بفارق نقطتين عن المتصدر، الزمالك، صاحب الـ 19 نقطة.

بينما يتواجد فريق بيراميدز في المركز السادس بـ12 نقطة جمعهم من 3 مباريات فوز و3 تعادل، وهزيمة وحيدة.

اظهر المزيد

محمد علاء

صحفي مصري يهوى الكتابة عن التكتيك واقتصاديات كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى