fbpx
إيطاليا

ماندزوكيتش: جاهز للتحدي مع ميلان.. وهذه مهمتي رفقة إبراهيموفيتش

أكد المهاجم المنضم حديثًا لصفوف ميلان، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، على أنه جاهز للتحدي رفقة الروسونيري، مشيرًا إلى أن الأجواء داخل النادي رائعة.

وانضم ماندزوكيتش إلى ميلان في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي الدحيل القطري، ليعود إلى الدوري الإيطالي مجددًا بعد عام واحد من رحيله عن يوفنتوس.

وقال ماندزوكيتش في مؤتمر صحفي: “أنا مستعد لهذا التحدي، من المهم بالنسبة لي أن أكون جاهزًا للفريق في أقرب وقت ممكن”.

المهاجم الكرواتي أضاف: “أنا سعيد جدًا لوجودي في ميلان وكنت أستعد لهذه الفرصة. الأجواء في النادي جيدة للغاية، ومن الجيد أن أكون متوجدًا هنا. أريد أن أبذل قصارى جهدي”.

ويتصدر ميلان دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد 18 مباراة برصيد 43 نقطة، وقد أعجب البيانكونيرو السابق بفريق الروسونيري الشاب.

وواصل ماندزوكيتش: “إنهم فريق شاب حقًا، لقد شاهدت العديد من المباريات وأحببت الروح داخل الفريق، على الرغم من وجود العديد من اللاعبين الشباب، فإن هذا الفريق قتالي للغاية”.

وتابع: “سألعب بجانب هؤلاء الشباب. أنا محترف، أريد أن أقوم بعملي بأفضل طريقة ممكنة “.

وعن زلاتان إبراهيموفيتش قال ماندزوكيتش: “زلاتان وأنا لدينا العديد من المباريات ونحظى بالخبرة، من المهم بث الخوف وحماية زملائك في الفريق ثم القتال، كما يفعل كل فرد في المجموعة”.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى