fbpx
أهم الأخبارمصر

الزمالك يشارك في الضغط على اتحاد الكرة بعد أزمة الأهلي بإصدار بيان رسمي

لم تترك إدارة نادي الزمالك الفرصة في الضغط على اتحاد الكرة المصري، بعد أحداث ساخنة في أزمة الأهلي الأخيرة، وقامت بإصدار بيان رسمي للرد.

في ظل أجواء ساخنة في كافة الأندية داخل الوسط الرياضي المصري، أصدر كلًا من نادي بيراميدز ونادي الزمالك بيانات رسمية اليوم، في ظل أزمة يعيشها اتحاد الكرة المصري مع النادي الأهلي.

تعادل المارد الأحمر سلبيًا مع البنك الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري المصري، في مباراة شهدت إلغاء هدف لصالح النادي الأهلي أثير حوله جدل كبير.

وبخصوص ذلك الهدف، قام لاعبو الأهلي بتوجيه اعتراض شديد ضد حكم المباراة، وكان نصيب الحارس، محمد الشناوي نصيب الأسد من الاعتراض، وهو ما تسبب في صدور قرار بإيقافه لمدة 4 مباريات، تم تخفيفها لمباراة واحدة فقط.

قامت إدارة الأهلي بإصدار بيان رسمي عقب تلك المباراة مطالبة بإيقاف “الأخطاء التحكيمية الفجة” في مباريات الفريق بالبطولات المحلية.

وبعد أن أرسل بيراميدز بيانًا عطفًا على بيان إدارة (محمود  الخطيب) بخصوص الحكام، قررت إدارة نادي الزمالك المشاركة في أزمة الأهلي بإصدار بيان رسمي للتأكيد على التواجد داخل الأزمة كطرف أساسي.

وجاء نص البيان كما يلي:

تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليًا.

ونطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها.

اظهر المزيد

محمد علاء

صحفي مصري يهوى الكتابة عن التكتيك واقتصاديات كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى