fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيااكسترا زووم

صور – إيسكو ومارسيلو يستفزان جمهور ريال مدريد في فضيحة الكأس

سيطرت حالة من الغضب على جماهير ريال مدريد بالفعل من فريقهم عندما أطلقت صافرة نهاية الوقت الإضافي في المباراة التي أقصي فيها ناديهم من كأس ملك إسبانيا ضد ألكويانو، لكن بعض اللقطات من وراء الكواليس التي نشرت في وقت متأخر عقب تلك الفضيحة على التلفزيون الإسباني ستغضب الجماهير أكثر.

حيث أظهر برنامج الشيرينجيتو على قناة ميجا، صورًا تظهر زيدان بطريقة سلبية في نهاية الوقت الأصلي، مع اقتراب المباراة من الوقت الإضافي، لم يقم بالتحدث إلى أي من لاعبيه بشكل كاف، أعطى مارسيلو فقط بعض التعليمات.

كان الأمر نفسه في الشوط الأول من الوقت الإضافي. ذهب كريم بنزيما باتجاه مقاعد البدلاء وكان يشعر ببعض الألم وزيدان سأل عن حالته، وكان هذا كل شيء قام به زيدان في ليلة فضيحة ريال مدريد.

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

وفي وقت لاحق نشر الشيرينجيتو لقطات أظهرت إيسكو ومارسيلو يتشاركان مزحة ويضحكان قبل بدء الوقت الإضافي، وهو ما أغضب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من الدور الثالث بعد هزيمته المفاجئة 2/1 أمام مضيفه ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة بعد وقت إضافي رغم إكمال صاحب الأرض المباراة بـ10 لاعبين الأربعاء.

وأنهى فريق ريال مدريد دورته التدريبية الأولى، إستعداداً لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت، في الجولة العشرين من الليجا، على ملعب “مينديزوروزا”.

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى