fbpx
سوق الانتقالاتفرنسا

باريديس يكشف حقيقة اقترابه من الانتقال إلى الإنتر في صفقة تبادلية

استبعد لاعب الوسط الأرجنتيني ليوناردو باريديس الخميس رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية، رغم الإشاعات التي تتحدث عن انضمامه للإنتر.

وتحدث باريديس عن شائعات رحيله خلال مؤتمر صحفي يسبق مباراة فريقه غدًا أمام مونبلييه: “أنا سعيد للغاية مع زملائي والجهاز الفني. استمتع كل يوم، آمل في البقاء في باريس سان جيرمان لسنوات طويلة. الكثيرون يتحدثون عن مستقبلي ولكني باق هنا، في باريس”.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام أن باريديس (25 عامًا) الذي انضم لباريس في ينايرن 2019 قادمًا من زينيت سان بطرسبرج، قد يرحل عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية الجارية إلى الإنتر.

بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد ذكرت في وقت سابق أن المدير الفني للإنتر، أنطونيو كونتي، طلب في فترة انتقالات يناير الجارية، التعاقد مع لياندرو باريديس، والذي يمكن أن ينضم إلى النيرازوري في صفقة تبادلية مع كريستيان إريكسن.

وأكد اللاعب السابق لبوكا جونيورز وروما أن لديه تناغم جيد مع مدربه الجديد، ماوريسيو بوكيتينو، والذي تولى تدريب الفريق خلفًا للألماني توماس توخيل.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى