fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

3 أندية كبيرة رفضها لوكا يوفيتش للعودة إلى آينتراخت فرانكفورت

كشفت صحيفة بيد الألمانية أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش كانت أمامه خيارات أفضل من آينتراخت فرانكفورت للعب لها على بيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوي الحالي من ريال مدريد لكنه فضل العودة لناديه السابق في الدوري الألماني.

وكشفت الصحيفة الألمانية واسعة الانتشار أن الأندية الثلاثة هي ولفرهامبتون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وميلان متصدر الدوري الإيطالي.

وسعى ولفرهامبتون للتعاقد مع يوفيتش بسبب إصابة راؤول خيمينيز في الرأس والتي ستبعده لفترة طويلة، حيث يُعاني النادي من غياب مهاجم هداف منذ تلك اللحظة التي أصيب فيها المهاجم المكسيكي في مباراة أمام آرسنال.

مقالات ذات صلة

أما وست هام يونايتد ففكر هو الآخر في ضم لوكا يوفيتش بعد أن قام ببيع سيباستيان هالر زميل يوفيتش السابق في آينتراخت فرانكفورت لأياكس أمستردام.

لكن المهاجم الصربي رفض فكرة الإنتقال للدوري الإنجليزي حيث رأى أن هالر قد عومل بشكل سيء في الدوري الإنجليزي كما هو الحال في الليجا.

بالنسبة للميلان، فقد رفض يوفيتش فرصة اللعب مع زلاتان إبراهيموفيتش معتقدًا أنه لن يحظى بفرص كثيرة مع متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا السبب كان على فريق الروسونيري البحث عن بديل وانتهى به الأمر مع ماريو ماندزوكيتش قبل أيام قليلة.

وسجل لوكا يوفيتش ظهوره الأول مع آينتراخت فرانكفورت، هذا الموسم، بمشاركته أمام شالكه هدفين في غضون 20 دقيقة فقط، معادلا أهدافه مع ريال مدريد على مدار عام ونصف، خاض خلاله 32 مباراة.

يذكر أن يوفيتش لعب بقميص فرانكفورت، بين عامي 2017 و2019، قبل رحيله صوب النادي الملكي مقابل 60 مليون يورو، وفشل الصربي في كسب ثقة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، خاصة في ظل وجود كريم بنزيما.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى