fbpx
أخبارمصر

موسيماني يكشف ردة فعله في غرفة خلع الملابس بين شوطي الأهلي والمقاولون

كشف المدير الفني لفريق الأهلي، بيتسو موسيماني، عن انفعاله بقوة على اللاعبين بين شوطي مباراة المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن فريقه يحب اللعب تحت الضغط.

وعاد الأهلي من بعيد حيث كان متأخرًا بثنائية نظيفة في الشوط الأول أمام المقاولون، قبل أن يسجل ثلاثية ويحصد النقاط الثلاث في الشوط الثاني.

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون: “منذ تولي تدريب الأهلي لم أنفعل على اللاعبين مثلما حدث اليوم، أحاول دائما التحلي بالهدوء ولكن اليوم لم نكن جيدين”.

أضاف موسيماني: “يجب أيضًا أن أشيد بالجهاز الفني لأننا اتخذنا بعض القرارات الغريبة التي غيرنا بها طريقة اللعب، اتخذنا قرارات مختلفة ولكن كان لها نتائج إيجابية”.

وواصل: “غيرت طريقة اللعب ثلاث مرات في الشوط الثاني وكنا نركض ضد الوقت كان يجب أن نسجل أهدافًا سريعًا لنعود في النتيجة”.

مدرب الأهلي تابع: “اليوم استطعنا العودة في النتيجة والفوز، وهذا أمر خطير لأنه ربما لا يحدث في كل مرة، لكن الشيء الإيجابي هو روح اللاعبين والقتال والإيمان دائما بقدرتنا على الفوز”.

كما دافع موسيماني عن حارس مرمى الفريق علي لطفي قائلًا: “لم يلعب بشكل سيئ بل كان مجبرًا لأننا لم ندافع جيدًا ولم يرتكب الأخطاء في الهدفين اللذين استقبلناهما”.

 

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى