fbpx
أخبارإنجلتراسوق الانتقالات

بعد ريان وأوديجارد .. آرسنال يستعد لإتمام ثالث صفقاته الشتوية

يفكر فريق آرسنال الإنجليزي في إتمام التعاقد مع مدافع ساوثامبتون “ريان بيرتراند”، حيث يتطلعون لتوفير المنافسة للظهير الأيسر الأساسي “كيران تيرني”، بعد رحيل البوسني “سعيد كولاسيناك” إلى شالكه.

وكشف مدرب آرسنال “ميكيل أرتيتا” هذا الأسبوع، أن النادي اللندني سيدخل في سوق الانتقالات الشتوي، من أجل ضم ظهير أيسر لمنافسة تيرني، الذي يعتبر الظهير “الأعسر” الوحيد في تشكيلة “الجانرز”، بعد تحول الصغير “بوكايو ساكا” إلى مركز الجناح.

ودخل بيرتراند الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع فريق القديسين، وكان في محادثات مطولة بشأن صفقة جديدة مع نادي الساحل الجنوبي، ولكنه لم يوقع على عقد جديد حتى وقت كتابة هذه السطور.

مقالات ذات صلة

ويعيش الظهير السابق لتشيلسي، بالقرب من ملعب تدريب البلوز في غرب لندن، ويتنقل إلى ساوثهامبتون بشكل يومي من أجل حضور التدريبات، وقد كان موضع اهتمام ليستر سيتي في الصيف الماضي، بعد بيع بن تشيلويل.

وتعتقد مصادر موقع “فوتبول لندن” أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، سعيد بالبقاء في ملعب “سان ماري” الذي انضم إليه في 2014، ولكن في حالة عدم الاتفاق على عقد جديد، فسيكون من الصعب رفض عرض من فريق بحجم آرسنال.

يذكر أن آرسنال أتم اليوم التوقيع مع حارس مرمى فريق برايتون “مات ريان”، وأنهى وفق أغلب المصادر مفاوضات التعاقد مع موهبة ريال مدريد “مارتن أوديجارد” على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى