fbpx
إسبانيازاوية اكسترا

بالأرقام | هل تكون مباراة ألافيس هي أفضل مباراة يقدمها هازارد بقميص ريال مدريد؟

تلقت شباك ديبورتيفو ألافيس 4 أهداف من لاعبي الملكي، استطاع إدين هازارد صناعة هدف وتسجيل آخر لصالح ريال مدريد في مباراة لا تتكرر كثيرًا.

لعبت المباراة خارج معقل سانتياجو بيرنابيو، وهي المباراة الأولى بقميص ريال مدريد التي ينجح فيها البلجيكي من التسجيل والصناعة في مباراة واحدة خارج الديار.

حيث كانت آخر مباراة يتمكن فيها من القيام بذلك، هي مباراة بقميص تشيلسي ضد فريق برايتون بالدوري الإنجليزي، في ديسمبر من عام 2018.

كما كان آخر هدف سجله جناح تشيلسي السابق لصالح فريق الحالي، قبل 4 أشهر تقريبًا، بتاريخ 31 أكتوبر 2020، ضد فريق هويسكا، وهي المباراة التي شهدت رباعية كذلك.

كما كانت مباراة ألافيس هي المباراة رقم 100 التي يحصل خلالها هازارد على أفضل لاعب في المباراة، لكن بقميص ريال مدريد هذه المرة. فقط يتفوق عليه في هذا الرقم كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

كانت المباراة مليئة بالأرقام الإيجابية لصالح الرقم 7 الجديد في الميرنجي، حيث نجح في المراوغات بنسبة 100% وأيضًا أرسل كرات طولية بنفس الدقة اللا متناهية.

دخل هازارد في 5 صراعات أرضية خلال الدقائق التي شارك بها، 63 دقيقة، وتمكن من النجاح في 4 منها.

مباراة كبيرة قدمها البلجيكي ترفع الطموحات من قبل جماهير النادي الإسباني، على أمل أن تستمر تلك الصحوة وألا تقطعها إصابة جديدة.

اظهر المزيد

محمد علاء

صحفي مصري يهوى الكتابة عن التكتيك واقتصاديات كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى