fbpx
أهم الأخبارزاوية اكسترامصر

نجم الدحيل لـ”اكسترا سبورت”: لا أخشى الأهلي .. وهذا موقفي من ساسي

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري ونادي الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية، خاصة أن الفائز يلتقي مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

حوار: محمود حمدي

ويلتقي الأهلي بنظيره الدحيل في افتتاح مونديال الأندية، يوم الخميس الرابع من فبراير على ملعب “المدينة التعليمية” بالعاصمة القطرية الدوحة.

“اكسترا سبورت” تواصل مع أحمد ياسر المحمدي، نجم نادي الدحيل، للحديث عن اللقاء المرتقب أمام النادي الأهلي،  وحظوظ فريقه في البطولة.

المحمدي صاحب الـ26 عامًا هو شقيق حسين ياسر المحمدي، نجم الأهلي والزمالك السابق، ويلعب في خط الدفاع بنادي الدحيل وخاض تجربة الاحتراف بفريقي “ديبورتيفو ليونيسا” بدوري الدرجة الثانية الإسباني، وفيسيل كوبي الياباني، قبل العودة لناديه الأصلي.

وقال المحمدي في تصريحات خاصة لـ”اكسترا سبورت“: “الاستعداد للبطولة سيكون مختلفًا بالنسبة لنا، لم يحالفنا الحظ في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا ولكن مباريات المونديال أشبه بالكؤوس وأتمنى الفوز على الأهلي”.

وأضاف لاعب الدحيل: “الفريق تم تدعيمه بلاعبين جيدين الفترة الماضية، أتمنى أن يصلوا لمرحلة الانسجام وتقديم الإضافة اللازمة في البطولة”.

وكان الدحيل قد تعاقد مع الثنائي، المهاجم الكيني مايكل أولونجا قادمًا من الدوري الياباني مقابل 6 مليون يورو، ولاعب الوسط الإيراني علي كريمي قادمًا من السيلية القطري.

وعن مواجهة نجوم الأهلي قال المحمدي: “لست قلقًا من لاعب بعينه، الأهلي فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة، لكني لعبت مع نجوم بحجم أندريس أنيستا أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، وكذلك الألماني لوكاس بودولوسكي، وفي الفترة الحالية مع النجم المغربي المهدي بن عطية صاحب الخبرات الكبيرة”.

أحمد ياسر المحمدي وأندريس إنييستا

وعن مفاوضات ناديه مع التونسي فرجاني ساسي، نجم الزمالك المصري قال المحمدي: ” سمعت كثيرًا عن مفاوضات النادي مع فرجاني ساسي، لكن لا أعلم إلى أي مدى تطور الأمر، بطبيعة الحال يعد ساسي نجمًا كبيرًا، وكان سيقدم الإضافة حال انضمامه لنا”.

وكشف أحمد ياسر المحمدي عن انتمائه وتشجيعه لنادي الزمالك منذ الصغر وحبه الشديد لمحمود عبدالرازق “شيكابالا” نجم الفريق الأبيض.

وأكد مدافع الدحيل أن شقيقه حسين ياسر تعرض للظلم خلال فترة تواجده بالنادي الأهلي، ولكنه ظهر بمستوى طيب عقب انضمامه لنادي الزمالك.

وأوضح نجم الدحيل أنه تلقى عددًا من العروض بالدوري المصري لكنه تركيزه ينصب في الفترة الحالية مع ناديه وتمنى اللعب في أحد الدوريات الأوروبية القوية.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى