fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

يوفيتش متحديًا ريال مدريد : ليس عليّ إثبات أي شيء لأي شخص

قال المهاجم الدولي الصربي لوكا يوفيتش متحديًا ريال مدريد إنه س عليه إثبات أي شيء لأي شخص في الوقت الحالي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى إنتراخت فرانكفورت، على سبيل الإعارة من ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية، لكن ميلان حاول أيضًا الحصول على توقيعه على صفقة مؤقتة حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “بيلد” الألمانية، انضم وست هام وولفرهامبتون إلى السباق للتعاقد مع اللاعب الصربي الدولي، الذي عاد في النهاية إلى ألمانيا. رغم تفكيره في خطوة اللعب في “السان سيرو”.

وبعد بدايته النارية لفترة الإعارة مع فريقه السابق وتسجيل 3 أهداف في مباراتين تحدث لوكا يوفيتش حول تحديات المرحلة الحالية.

وقال يوفيتش: “في فترتي مع ريال مدريد سجلت هدفين فقط، الآن مع فرانكفورت سجلت 3 أهداف. أسلوب اللعب والمدينة والفريق يناسبني جيدًا”.


وأضاف: “التأقلم مع ريال مدريد؟ أعتقد أن الأمر يتعلق بقلة الوقت الذي استطعت اللعب فيه، الأمر ليس سهل أبدًا في فريق مثل ريال مدريد، حيث الأسلوب مختلف وهناك الكثير من الضغوطات دومًا”.

وتابع: ” ليس عليّ إثبات أي شيء لأي شخص. أعلم أنني لاعب جيد وكل من يشاهدني سيعرف كيف يقيّمني، سواء قبل ذلك أو الآن”

وأردف: “الآن أركز على الموسم الحالي في فرانكفورت ولا أفكر في أي شيء آخر. أريد أن أقدم أفضل ما لدي خلال المباريات المقبلة”

وسجل لوكا يوفيتش ظهوره الأول مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم. بمشاركته أمام شالكه هدفين في غضون 20 دقيقة فقط بعد انتقاله مباشرة، معادلا أهدافه مع ريال مدريد على مدار عام ونصف، خاض خلاله 32 مباراة.

يذكر أن يوفيتش لعب بقميص فرانكفورت. بين عامي 2017 و2019، قبل رحيله صوب النادي الملكي مقابل 60 مليون يورو، وفشل الصربي في كسب ثقة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، خاصة في ظل وجود كريم بنزيما.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى